منتدى تمريض المنصورة


 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
*بسم الله الرحمن الرحيم * اهلا وسهلا مرحبا بكم فى منتدى تمريض المنصورة* *منتدى تمريض المنصورة يرحب بجميع الزائرين* الاعضاء الكرام والزائرين هذا المنتدى انشىء من اجل خدمة الجميع فمعامن اجل نشاطه وتقدمه نشارك باالردوالمشاركة فى الموضوعات والمسابقات* للشكاوى من الزائرين يرجى كتابتها فى قسم الشكاوى الخاص فى المنتدى*اشترك الان فى صفحة المنتدى على الفيس بوكfuturestars وكون معنا دائما *
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حفل توزيع الحاسبات اللوحية على الطلبة المتفوقين في جامعة بنها
الخميس نوفمبر 28, 2013 11:38 am من طرف رهواندا

» مبادرة مصر اولا المبادرة المثالية
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 9:45 am من طرف رهواندا

» دورات تدريبية لتوصيف البرامج وخرائط بنوعية بنها
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 11:40 am من طرف رهواندا

» حفل خريجين كلية الاداب قسم اللغة الفرنسية وافتتاح مبادرة بداية
الإثنين نوفمبر 11, 2013 11:35 am من طرف رهواندا

» هام لجميع الطلبة بالكليات بجامعة بنها
الإثنين مايو 27, 2013 11:15 am من طرف رهواندا

» Pharmacology Questions ..الحق معانا
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:33 pm من طرف the death blow

» Nursing role of medication
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:29 pm من طرف the death blow

» حملة الدفاع عن هوية مصر الاسلامية
الأربعاء مارس 14, 2012 12:14 am من طرف eng.mirooo

» هل تعلم؟.....معلومات طبية قيمه جدا
الخميس مارس 08, 2012 3:34 pm من طرف أم معتز

» زوج مخنوق جداااا
السبت ديسمبر 17, 2011 5:02 pm من طرف eng.mirooo

» جراحة Disphgia
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:43 pm من طرف المصري

» محاضرة الفارما
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:40 pm من طرف المصري

» تمريض
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:33 pm من طرف المصري

» سؤال هااام جدا
السبت أكتوبر 15, 2011 5:53 pm من طرف براءة

» رساله لجميع الأعضاء
الخميس أكتوبر 06, 2011 4:06 pm من طرف the death blow

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
medomax
مشرف القسم الرياضى و منتدى علمتنى الحياة
مشرف القسم الرياضى و منتدى علمتنى الحياة
avatar

عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
الموقع : فى اى حته لى مزاج ليها



14092010
مُساهمةاخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011

كل اخبار النادى الاهلى لحظه بلحظه
كل جديد فى القلعه الاهلاويه
اخبار
لقطات
اهداف
انتقالات
تصريحات






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مواضيع مماثلة

-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011 :: تعاليق

avatar
صعود الاهلى للمربع الزهبى
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:59 pm من طرف medomax

صعد النادي الأهلي بشكل رسمي الي الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا كوصيف للمجموعة الثانية بعد فوزه الصعب علي ضيفه هارتلاند النيجيري بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة لدور الثمانية.
ورفع الأهلي رصيده الي 8 نقاط ليضمن احتلاله المركز الثاني دون الانتظار إلي مباراته في الجولة الأخيرة والتي سيخرج فيها لملاقاة الإسماعيلي في الإسماعيلية.
وتوقف رصيد هارتلاند عند 4 نقاط احتل بهم المركز الثالث في المجموعة لتنتهي آماله نهائيا في الترشح وهو نفس الأمر ينطبق علي الإسماعيلي الذي يحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وكانت المجموعة الاولي لهذا الدور قد كشفت عن مرشحيها الاثنين حيث حجز بطاقتي التأهل كل من الترجي التونسي ومازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وحامل لقب البطولة والماضية، ويتبقي فقط تحديد مركز كل فريق حيث يتساوى الفريقان في الصدارة برصيد 10 نقاط.
تقدم الأهلي أولا بهدفين عن طريق كل من احمد فتحي ومحمد فضل في الدقيقتين 20 و49، فيما أحرز ايمانويل نواتشي هدف هارتلاند الوحيد في الدقيقة 56.
الشوط الاول
انهي الأهلي شوط مباراته الأول أمام هارتلاند وهو متقدم بهدف نظيف أحرزه احمد فتحي في الدقيقة 20.
علي عكس المتوقع، بداية اللقاء جاءت حماسية إلي حد ما من قبل الضيوف الذين اخذوا زمام المبادرة بفضل تحركات مهاجمهم الاول جون اوييري الذي تمكن من اختراق دفاع الاهلي في مناسبة ولكنه انحرف بالكرة الي اليسار ليفقد خطورة الهجمة.
لم يدخل الأهلي اللقاء إلا بعد مرور 15 دقيقة عندما بدأ لاعبو في الاستحواذ علي الكرة، وجاءت أول فرصة حقيقية للفريق الأحمر في الدقيقة 18 عندما سدد محمد طلعت كرة "كرباج" تألق في صدها إيكيشوكو إيبينيجبو حارس هارتلاند.

وجاءت الدقيقة 20 لتحمل الفرحة الأهلاوية عندما تمكن فتحي من وضع فريقه في المقدمة عندما سدد كرة ثابتة من الجهة اليسري خدعت الحارس النيجيري ومرت مباشرة إلي الشباك.
بعد الهدف، هدأ اللعب تماما من الفريقين وندرت الخطورة علي المرميين نظرا لكثرة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين بالأخص في منطقة وسط الملعب.
عاد الأهلي لمهاجمة مرمي ضيوفه في الدقيقة 38 عندما ارتقي محمد فضل عاليا في احدي الكرات العرضية وسدد الكرة برأسه ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.
وحرم الحكم المساعد الضيوف من انفراد تام بالمرمي في الدقيقة 41 عندما أشار إلي تسلل نواتشي لاعب هارتلاند في الوقت الذي أثبتت فيه الإعادة التلفزيونية صحة موقف اللاعب عند استلامه للكرة.
الشوط الثاني
بحث الأهلي مع بداية الشوط الثاني عن هدفه الثاني من اجل تأمين موقفه في المباراة وبالفعل تحقق له ما أراد في الدقيقة 49 عندما تمكن فضل من مضاعفة النتيجة من تسديدة قوية من علي حدود منقطة الجزاء اصطدمت بجسد احد مدافعي هارتلاند لتغير اتجاهها وتدخل المرمي.
ومثل ما حدث عقب الهدف الأول، هدأ أداء الأهلي تماما من أعطى الفرصة للضيوف من اجل العودة للاستحواذ مجددا خاصة وانه لم يعد أمامهم سوى الهجوم في ظل التأخر بهدفين.
وكان منطقيا أن يتمكن هارتلاند من تقليص الفارق في الدقيقة 56 عندما انفرد نواتشي بمرمي شريف إكرامي ليسدد كرة قوية فشل حارس الأهلي في التعامل معها.
أيقظ هدف هارتلاند الجميع داخل استاد القاهرة وبدأ لاعبو الأهلي في التركيز مرة أخرى خاصة وان الفريق النيجيري في ممارسة ضغط شديد علي دفاع أصحاب الأرض في ظل اختراقات اوييري الخطيرة.
وسدد طلعت كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75 مرت بقليل فوق مرمي هارتلاند.
وطالب الضيوف باحتساب ضربة جزاء في الدقيقة 87 بداعي عرقلة اوييري من قبل وائل جمعة ولكن حكم اللقاء أمر باستمرار اللعب.
مرت الدقائق الباقية بدون جديد لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وتأهله إلي الدور قبل النهائي رسميا
avatar
حسن يخضع لعملية الصليبى الاربعاء ويعود من المانيا يوم14
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:16 pm من طرف medomax

قرر الطبيب الألماني شيفرهوف خضوع أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد المنتخب المصري لعملية الرباط الصليبي ظهر الأربعاء.
وعلم مراسل Yallakora.com ان شيفرهوف أكد لحسن يوم الثلاثاء انه يعاني من قطع في الرباط الصليبي.
وكان حسن قد صرح في وقت سابق انه يأمل في ألا تكون إصابته هي قطع في الرباط الصليبي كما كشف له أحمد ماجد طبيب المنتخب.
وسيقضي الصقر المصري 14 يوماً بمدينة كولن الألمانية يجري فيهم فترة تأهيل، وبعدها يعود لمصر لاستكمال البرنامج التأهيلي قبل العودة للملاعب في فترة لن تتجاوز الستة أشهر.

الجدير بالذكر ان حسن كان قد تعرض لهذه الإصابة خلال لقاء منتخب مصر وسيراليون في مستهل مشوار تصفيات أمم إفريقيا والذي انتهى بالتعادل 1-1.
avatar
صحف الثلاثاء 14-9-2010
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:48 pm من طرف medomax
المصرى اليوم
الأهلى يكافئ لاعبيه على التأهل للمربع الأفريقى.. ويجهز البدلاء للإسماعيلى






قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، صرف مكافآت فوز فورية للاعبى الفريق الكروى الأول بعد تخطى عقبة هارتلاند مساء أمس الأول، بهدفين مقابل هدف، والصعود للدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقى. وحرص حسن حمدى، رئيس النادى، ونائبه محمود الخطيب، على تهنئة لاعبى الفريق والجهاز الفنى بالفوز، وطالباهم بضرورة استكمال المسيرة والصعود للمباراة النهائية واستعادة البطولة الغائبة منذ عامين.

كانت حالة من الارتياح قد سادت بين أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين بعد الفوز على هارتلاند والصعود للدور قبل النهائى قبل الجولة الأخيرة المقررة أمام الإسماعيلى يوم الأحد المقبل بالإسماعيلية. وعقب اللقاء، حرصت الجماهير على مصالحة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، وظلت تهتف له ولاعبيه، ورفضت مغادرة أرض الملعب، وتوجهت إلى مكان الأتوبيس وظلت تهتف للاعبين الواحد تلو الآخر، وتطالبهم بضرورة الفوز بالبطولة الأفريقية والعودة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية.

من جانبه، قال حسام البدرى إن فريقه استحق الصعود للدور قبل النهائى بعدما قدم مباراة طيبة فى ظل الظروف الصعبة التى واجهته، سواء بسبب الضغوط الجماهيرية أو الغيابات، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة سوف تكون الأصعب، حيث إن الأندية التى تأهلت إلى هذا الدور تملك طموحات الفوز وإحراز اللقب.

وأكد البدرى أن الجهاز الفنى استطاع إلى حد ما التغلب على الغيابات وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث بغض النظر عن الأداء الذى كان جيداً، لافتاً إلى إمكانية إراحة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإجهاد خلال مباراة الإسماعيلى المقبلة التى باتت مجرد تحصيل حاصل لفريقه.

وحرص علاء ميهوب، المدرب العام، خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، على توجيه الشكر والتهنئة لجماهير الأهلى واللاعبين والجهاز الفنى على الفوز، وحسم التأهل إلى الدور قبل النهائى قبل المواجهة المقبلة أمام الإسماعيلى، وقال إن صعود الأهلى كثانى المجموعة أفضل بكثير من صاحب المركز الأول، لأن هذا سيمنحنا فرصة لعب المباراة النهائية على ملعبنا فى حالة الوصول بإذن الله.

وأكد أن فريقه قدم مباراة جيدة وحقق نتيجة رائعة فى الشوط الأول، وأن الفريق النيجيرى لم يشكل أى خطورة خلال هذا الشوط، ولولا إهدار المهاجمين العديد من الفرص السهلة التى لاحت لهم أمام المرمى لحقق الفريق الفوز بعدد كبير من الأهداف، وفى الشوط الثانى نجحنا فى التعزيز بهدف جميل من جملة رائعة، وبعدها لم يجد هارتلاند أمامه سوى الاندفاع الهجومى العشوائى وإحراز هدف زاد من صعوبة المباراة، ولذلك حرص الجهاز الفنى على تأمين الدفاع.

وتابع ميهوب: لقد خضنا المباراة فى ظل ظروف غير طبيعية بسبب الضغوط الجماهيرية التى تعرضنا لها بعد التعادل مع الشبيبة، فضلاً عن النقص العددى الذى واجهناه بسبب الإصابات، ولكن فى النهاية حققنا الهدف المطلوب منا بسبب حالة الهدوء الشديد التى تحلينا بها أثناء الفترة الماضية.

وأكد ميهوب أن الفترة الأسهل من البطولة مرت بسلام، وأن القادم فى الأدوار المقبلة أصعب بكثير، ولكننا سنسعى لتخطى كل الصعاب والتتويج بالبطولة.

وعن الهدف الذى سكن شباك شريف إكرامى، اعترف ميهوب بوجود بعض الأخطاء الدفاعية، ولكن هذا ليس عيباً فى الفريق، ولا يقلل من كفاءة خط الدفاع والحارس، ولكنها أخطاء موجودة فى كل فرق العالم، والمهم فى النهاية هو أن نحقق الهدف المطلوب.

وقال إن مباراة الإسماعيلى ستكون فرصة طيبة للجهاز الفنى للاطمئنان على بعض العناصر التى لم تشارك فى المباريات السابقة، وأن الأهلى سيسعى لتحقيق الفوز لختام مباريات دور الثمانية بشكل مميز. من ناحية أخرى، أكد الاتحاد الأفريقى «كاف» عبر موقعه، أن أندية الشمال الأفريقى عادت للسيطرة على بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى بعد تأهل ثلاثة فرق للدور قبل النهائى، وهى الأهلى والترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى، بالإضافة إلى مازيمبى الكونغولى، وأوضح أن الأندية الأربعة التى تأهلت نالت شرف الحصول على لقب البطولة من قبل.

من ناحية أخرى، وصفت صحيفة «نيجيريا ديلى سوكور» فوز الأهلى على هارتلاند بالهزيل، وقالت إن مستوى الفريق المصرى خدع فريقهم الذى توهم قوته، ولكنه فوجئ بأدائه الباهت وغير المقنع، وقالت الصحيفة فى عنوانها الرئيسى «إن الأهلى تأهل بأسوأ أداء».



الجمهورية
الأهلي يغلق ملف هارتلاند.. ويستعد للدراويشالبدري يؤجل الاستعداد للمربع الذهبي.. ويشكر اللاعبين






حذر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه من التفكير مبكرا في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا رغم تأهل الفريق بالفعل إلي المربع الذهبي.
وجه البدري الشكر إلي اللاعبين بعد انتهاء مباراة الفريق التي حقق فيها الفوز 2/1 علي هارتلاند النيجيري مشيرا إلي أنه يدرك جيدا الضغوط التي تعرض لها اللاعبون في الفترة الماضية ولكن ذلك لا يبرر عددا من الأخطاء الساذجة التي وقع فيها الفريق في الآونة الأخيرة ومنها مباراة هارتلاند.. وطالب البدري اللاعبين بالتركيز التام خلال الأيام القليلة المقبلة في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي الأسبوع المقبل في ختام مباريات الفريقين بدور الثمانية لدوري الأبطال.
كان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في لقاء هارتلاند علي أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا للقاء الإسماعيلي الصعب.
من ناحية أخري أكد البدري أنه لا يهتم كثيرا بمن سيلاقيه الفريق في الدور قبل النهائي للبطولة حيث مازال الصراع قائما بين الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي علي صدارة المجموعة الأولي والتي يلتقي متصدرها مع الأهلي في المربع الذهبي.
أكد البدري أن المستوي متقارب بين الترجي ومازيمبي وأنه يفكر في المقام الأول في دراسة كل منهما من خلال مباراتي الجولة الأخيرة مطلع الأسبوع المقبل ولذلك سيحرص علي تسجيل مباراتي هذه المجموعة والتي ستقام قبل 24 ساعة فقط من لقاء الأهلي مع الإسماعيلي وبالتالي سيؤجل دراسة منافسه في المربع الذهبي إلي ما بعد لقاء الإسماعيلي.
ينتظر أن يعقد الجهاز الفني اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم لشرح الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال لقاء هارتلاند وكيفية علاجها قبل لقاء الدراويش.
وعن لقاء هارتلاند. أكد البدري أن الفوز علي هارتلاند والتأهل إلي الدور قبل النهائي كان مهما للغاية مشيرا إلي أن الفترة المقبلة ستكون الأصعب في لقاءات قبل النهائي لأن الأندية التي تأهلت إلي هذا الدور تملك طموحات الفوز وإحراز اللقب.
أوضح البدري أن الجهاز الفني استطاع إلي حد ما التغلب علي الغيابات التي عاني منها الفريق أمام هارتلاند وتم تحقيق المطلوب من المباراة حيث كان الفوز والحصول علي النقاط الثلاث وضمان التأهل هو الأهم بغض النظر عن الأداء الذي كان جيدا.. ملمحا إلي إمكانية إراحة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإجهاد خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة بعدما تأكد الصعود رسميا للدور قبل النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة.
من ناحية أخري. يبدأ الجهاز الإداري للفريق في إعداد قائمة مكافآت الفريق والجهاز الفني عن مباريات دور الثمانية والتأهل للمربع الذهبي تمهيدا لصرفها بعد لقاء الإسماعيلي مباشرة لتحفيز اللاعبين علي مواصلة التقدم في البطولة الأفريقية قبل لقاءات المربع الذهبي.


الأهرام
صحيفة نيجيرية‏:‏ الأهلي خدعنا وتأهل بأسوأ أداء






وصفت صحيفة نيجيرية فوز الأهلي علي فريق هارتلاند النيجيري بالهزيل مؤكدة أن مستوي الفريق المصري خدع الضيف النيجيري الذي توهم قوة مفرطة في أداء الفريق القاهري علي ملعبه ووسط جماهيره‏.

بينما أكد موقع الكاف أن أندية شمال أفريقيا عادت للسيطرة علي البطولة الأكبر للأندية في القارة السمراء‏.‏وقالت صحيفة نيجيريا ديلي سوكور إن مستوي فريق الأهلي خدع هارتلاند النيجيري الذي قدم إلي القاهرة بحثا عن تحقيق فوز شبه مستحيل علي الفريق المصري‏,‏ إلا أن المستوي الذي ظهر به الفريق الأحمر أثبت أن المهمة لم تكن بالصعوية التي أدركها الفريق النيجيري‏.‏وأكدت تحت عنوان لقد خدعنا الأهلي المصري خدع هارتلاند وتأهل للدور قبل النهائي بأسوأ أداء قدمه الفريق المصري خلال البطولة‏.‏وأعربت عن حزنها من خروج الممثل النيجيري الوحيد في البطولة مؤكدة أن الأدوار المقبلة لن تكون سهلة أمام فريق نادي القرن إذا ما أراد الحفاظ علي هيمنته الأفريقية‏.‏بينما أكد موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف أن أندية الشمال الأفريقي عادت لسيطرتها علي بطولة دوري الأبطال الأفريقي بعدما تأهل ثلاثة فرق شمال أفريقية إلي الدور نصف النهائي من بطولة هذا العام‏.‏وتأهل رسميا للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أندية الأهلي المصري والترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري من دول الشمال الأفريقي بالإضافة إلي فريق مازيمبي الكونغولي الدولة الواقعة في وسط القارة السمراء‏.‏وأكد الكاف أن الأندية الأربعة التي تأهلت للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام نالت شرف الحصول علي لقب البطولة من قبل‏.‏ومن جهته قال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تحت عنوان الأهلي المصري يرافق شبيبة القبائل إلي نصف النهائي من البطولة مشيرا إلي أن مباريات الجولة الأخيرة لن تؤثر علي موقف الفرق الأربعة التي صعدت رسميا للدور قبل النهائي‏.‏


الدستور
جماهير الأهلي تتجاهل البدري وترفض تحيته.. والمديرالفني: الجماهير معندهاش حق




تجاهلت جماهير الأهلي مدرب فريقها حسام البدري بشكل غريب في مباراة هارتلاند النيجيري التي فاز بها الأهلي بنتيجة 1/2، ورفضت الجماهير الحمراء تحية البدري سواء قبل المباراة أو بعدها رغم تحيتها لكل لاعبي الفريق سواء لاعبين وأعضاء جهاز فني.

ووصلت العلاقة بين البدري وجماهير الأهلي إلي مرحلة صعبة جداً، حيث إنه من الغريب أن يفوز الفريق ولا تقوم الجماهير بتحية المدرب.

وما حدث قبل وبعد مباراة هارتلاند خير دليل علي العلاقة الحالية بين البدري وجماهير الأهلي، حيث إن المدير الفني للفريق الأحمر رفض دخول الملعب مع باقي أعضاء جهازه الفني قبل انطلاق المباراة، مفضلاً دخول الملعب وحيداً قبل انطلاق اللقاء بلحظات قليلة جداً حتي لا يثير انتباه الجماهير.

أما ما حدث بعد المباراة فكان الأشد غرابة، حيث قامت الجماهير بالنداء علي كل اللاعبين وتحيتهم فرداً فرداً، وبدلاً من هتاف الجماهير «هاتهم.. يابدري» قالت: «هاتهم.. يا جمعة»، وكانت الجماهير الحمراء تحرص علي الهتاف للبدري لتطلب منه الذهاب إليها ومعه كل اللاعبين، ولكن بسبب سوء العلاقة بينهما، قامت بالنداء علي وائل جمعة ليقوم بدور القائد في لحظة تحية الجماهير للفريق بعد فوزه بالنقاط الثلاث وتأهله لنصف النهائي الأفريقي.

وكان حسام البدري الشخص الوحيد في فريق الأهلي الذي لم يتلق تحية من الجماهير في مباراة أمس الأول.

وتعرض المدير الفني للقلعة الحمراء للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بعد ظهور الفريق بشكل سيئ في العديد من المباريات، رغم تحقيق الفوز في بعضها والتعادل أو الهزيمة في البعض الآخر.

وشهدت مباراة الأهلي أمام شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا قمة التوتر بين البدري وجماهير الأهلي عندما انتهت المباراة بالتعادل 1/1 وقامت الجماهير الحمراء ولأول مرة بسب المدير الفني بشخصه وبأمه وهو ما أثار استياءه بشدة.

ويري حسام البدري أن هجوم الجماهير عليه وقيامهم بسبه أمر غير مبرر لأن الفريق حقق هدفه كاملاً في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن تأهل لنصف النهائي في الجولة الخامسة وقبل الجولة أخيرة في دور الثمانية.

ووصف المدير الفني للأهلي ما حدث في مباراة الشبيبة بأن الجماهير كانت ترغب في تحقيق الفوز بأي شكل علي أي فريق جزائري نظراً للحساسية بين الشعبين وخاصة أن الأهلي تعرض لهزيمة في الجزائر بهدف أمام الفريق ذاته.

ويؤكد البدري دائماً أن علاقته بجماهير الأهلي جيدة وأنه يحترمها للغاية رغم انتقادها له وتعرضه للسب منهم، ويشدد علي أنهم لا يملكون أي حق في أن يغضبوا منه لأنه حقق كل مطالبهم بعد أن تأهل الفريق للمربع الذهبي في البطولة الافريقية.



اليوم السابع
الأهلى يبدأ الاستعداد للإسماعيلى فى السادسة والنصف مساء اليوم






يبدأ فى تمام السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء فريق النادى الأهلى استعداداته الجادة لمباراة الإسماعيلى المقبلة فى الجولة السادسة لدور الثمانية الأفريقى بالإسماعيلية، حيث يؤدى الفريق مرانه بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب مختار التتش بالجزيرة فيما يغيب عن المران أحمد حسن المصاب بقطع فى الرباط الصليبى.

ومن المقرر أن يؤدى اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة هارتلاند النيجيرى الأخيرة تدريبا خفيفا، فيما يخضع باقى اللاعبين لمران قوى استعدادا لمباراة الإسماعيلى.


... و البدرى غاضب من أزمة سعيود مع التجنيد






أعرب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى عن استيائه من تأخر وصول الجزائرى أمير سعيود من الجزائر للمشاركة فى تدريبات الفريق بسبب المشكلة التى تواجهه فى بلاده بسبب التجنيد، مؤكدا أن هذه الأزمة قد تؤثر على اللاعب لأن الجهاز الفنى لديه ثقة كبيرة فى قدرات سعيود ولكن تغيب لفترات بسبب الإصابة وأخيرا غيابه بسب أزمة التجنيد التى يتابعها مع اللاعب بصورة مستمرة هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الذى يطلع الجهاز الفنى على كافة تطورات هذه الأزمة من بدايتها.

وعن لقاء الإسماعيلى قال إنه يتمنى أن تخرج المباراة فى إطار طيب يعبر عن عمق العلاقة الطيبة التى تربط الفريقين خاصة أنها مجرد تحصيل حاصل بعد تحديد الفريقين الصاعدين عن المجموعة وهما الأهلى وشبيبة القبائل الجزائرى ولذا نسعى مع الإسماعيلى لتقديم الوجه الحقيقى للكرة المصرية خاصة فى ظل عدم وجود ضغوط على أى من الفريقين.



.... و عبد الواحد يرحب بالانضمام للأهلي في يناير






شهدت أزمة عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الجهاز الفني لفريقه أحداثا متلاحقة خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلن الحارس تمسكه بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، مؤكدا انه لن يقبل بالجلوس احتياطيا بعدما كان الحارس الأساسي للزمالك لسنوات طويلة.

وفجر عبد الواحد السيد مفاجأة جديدة بترحيبه الشديد بالانتقال للأهلي حال تلقيه عرضا للانضمام إليه في يناير القادم، مؤكدا أنه شرف لأي لاعب الانضمام لصفوف الأهلي.

وشدد الحارس الدولي على أنه مندهش من سياسة التجاهل التي يتبعها معه الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن بعدما أعلن عن تلقيه عرضا للانضمام لفريق المصري البورسعيدي حيث لم يكلف أحدا خاطره بالجلوس معه لمعرفة حقيقة ما يتردد ، نفس التجاهل وجده الحارس من مجلس الإدارة الذي لم يبادر أحد من أعضائه بمحاولة معرفة تفاصيل أزمته مع الجهاز الفني والتي دفعته لإعلان رغبته في الرحيل بعد هذه السنوات الطويلة التي قضاها داخل جدران النادي ، أو محاولة احتواء غضبه على اقل تقدير بوصفه "كابتن" الفريق وساهم في تحقيق العديد من البطولات للزمالك.

إلى ذلك تؤكد "الشروق" أن الجهاز الفني للزمالك قرر خصم 50 ألف جنيه من مستحقات اللاعب بسبب مخالفته التعليمات والتحدث في أكثر من وسيلة إعلامية حول رغبته في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وأكد عبد الواحد أن عرض المصري ليس وهميا كما يدعي البعض ، مشيرا إلى أن إدارة النادي البورسعيدي سترسل بالفعل عرضا رسميا للزمالك في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وطالب حارس الزمالك جماهير الفريق بالتماس العذر له نظرا لأن الظروف كانت أقوى منه ، مشيرا إلى أن "عوامل خارجية" تسببت في اتخاذه قرار الرحيل بغض النظر عن احتمال تغير موقف الجهاز الفني منه وإعادته للمشاركة ،مشيرا إلى أنه ملتزم بكونه لاعب بالفريق وسيشارك في أي مباراة رسمية أو ودية لو طلب منه ذلك ، لكنه شدد على اتخاذه قرارا نهائيا بالرحيل عن الزمالك.

وتأتي تصريحات عبد الواحد متناقضة تماما مع ما صرح به إبراهيم حسن مدير الكرة الذي شدد على عدم التفريط في الحارس نهائيا والتمسك به حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن عقد الحارس يتضمن بندا يتيح له الرحيل في الموسم قبل الأخير من عقده في حالة تسديد مبلغ 2 مليون جنيه للزمالك.
avatar
جدو يصاب بجذع في الرباط الداخلي
مُساهمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:19 pm من طرف medomax

مدير الكرة بالنادي الأهلي هادي خشبة يعلن خبر إصابة اللاعب بجذع في الرباط الداخلي وذلك بعد خروجه مصاباً من مباراة الأهلي الأخيرة أمام الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا
تلقى اللاعب محمد ناجي جدو مهاجم النادي الأهلي ضربة قوية أثناء لقاء الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا وهو اللقاء الذى أنتهى بهزيمة النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وقد خرج اللاعب مباشرة وهو يتألم بشدة مما أثار قلق المتابعين للقاء وقد أدلى كابتن هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com يعلن فيها أن التشخيص المبدئي لإصابة جدو هى جزع فى الرباط الداخلى للركبة وأن اللاعب سيخضع الثلاثاء لأشعة لتحديد مدى الإصابة والفترة اللازمة لعلاج اللاعب
avatar
الغضب الأهلاوي يتزايد ضد البدري
مُساهمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:25 pm من طرف medomax

رباعية الإسماعيلي تشعل فتيل الأزمة بين المدير الفني وجماهير القلعة الحمراء والإدارة تلوم البدري للخسارة التي لم يتلقى مثلها الفريق القاهري منذ ست سنوات.


تزايد الغضب ضد حسام البدري المدير الفني للأهلي في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام الإسماعيلي في ختام دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، برغم عدم تأثير النتيجة في الصعود للمربع الذهبي كثاني عن المجموعة الثانية.
وتعتزم لجنة الكرة بالأهلي التي تضم في عضويتها حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائب الرئيس وطارق سليم الإجتماع بالبدري في وجود هادي خشبة مدير الكرة وسيد عبدالحفيظ المنسق العام للفريق لبحث أسباب الخسارة الثقيلة والتأكيد على الجهاز الفني بضرورة الفوز على الترجي والصعود للنهائي.
وتحاول لجنة الكرة تهدئة الجماهير الأهلاوية الغاضبة خاصة وأن الأهلي لم يتعرض لمثل تلك الهزيمة على مدار سنوات طويلة، وتحديدا منذ تولي البرتغالي مانويل جوزيه الإدارة الفنية للفريق قبل 6 سنوات.
ومن المؤكد أن توجه اللجنة اللوم للمدير الفني على ظهور الفريق بهذا الشكل خاصة وأن تلك الخسارة ربما تثير الإحباط لدى الجماهير التي تأمل في الحصول على اللقب واللعب في مونديال الإمارات.
ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي في المربع الذهبي ذهابا في القاهرة على أن تكون مباراة العودة في تونس، لذلك تطالب اللجنة المدير الفني للأهلي بضرورة تحقيق فوز مريح قبل مباراة العودة.

عروض متواضعة في القلعة الحمراء
وقدم الأهلي عروض متواضعة منذ بداية الموسم الجديد على الرغم من أن الفريق حقق أقوى الصفقات الصيفية هذا الموسم، ونجح في ضم محمد ناجي جدو وحسام غالي ومحمد شوقي ومحمود ابوالسعود بالإضافة إلى اللبناني غدار الذي تراجع الجهاز الفني عن الدفع به في المباريات.
وعلى المستوى الإفريقي جمع الأهلي تحت قيادة البدري 8 نقاط، ففاز على الإسماعيلي ذهابا وخسر منه إيابا، وتعادل الفريق مع هارتلاند ذهابا وفاز عليه إيابا، وخسر الفريق من الشبيبة ذهابا في تيزي وزو وتعادل معه على إستاد القاهرة.


وعلى مستوى بطولة الدوري افتتح الفريق البطولة بالتعادل السلبي مع اتحاد الشرطة، وفاز بهدف يتيم على طلائع الجيش، وعاد ليتعادل إيجابيا مع المصري البورسعيدي على إستاد القاهرة.
وتسببت كل تلك النتائج في حالة من عدم الثقة لدى جماهير الأهلي في المدير الفني للفريق حتى تعالت الأصوات التي تطالب بإقالته، لكن إدارة الأهلي رفضت تماما، وقررت إرجاء القرار لما بعد البطولة الإفريقية.
avatar
لجنة الكرة تجتمع بالبدري لبحث أسباب الهزيمة المذلة
مُساهمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 4:28 pm من طرف medomax

لجنة إدارة الكرة في القلعة الحمراء تجتمع بالمدير الفني لبحث الأمور المتعلقة بالفريق وأسباب تراجع مستوى ونتائج الأهلي على المستوى المحلي والأفريقي.


تعقد لجنة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة حسن حمدي اجتماعا عاجلا مع حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي لبحث أسباب الخسارة الثقيلة التى مني بها الفريق أمام الاسماعيلي بملعب الاسماعيلية 4-2 فى ختام الجولة الاخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، لاسيما أن الهزيمة مذلة ولم تحدث فى الفترة الأخيرة منذ قدوم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق والذى اعتادت على يديه جماهير الأهلي على تحقيق الفوز فى مثل هذه المواجهات.
لجنة الكرة بالرغم من عدم اعترافها بالحساب بالقطعة إلا أن اجتماعها مع البدري سوف يشمل توضيح العديد من النقاط حول مستوى الفريق فى الفترة الأخيرة الذي اصبح يمثل علامة استفهام كبيرة سواء فى بطولة الدوري التى لم يحقق فيها الفريق سوى فوز وحيد من ثلاث مباريات بالاضافة الى الاهتزاز الكبير الذى يشهده الفريق فى البطولة الافريقية

حديث حول تغيير الجهاز الفني
وعلمت يوروسبورت عربية أن لجنة الكرة سوف تتحدث مع البدري فى امكانية تغيير الجهاز الفني اذا ما استمر سوء المستوى لان الفترة الحالية بدأت تذكر الجميع بعهد الخواجة البرتغالي اوليفيرا الذى تولى مهمة القيادة الحمراء قبل مواطنه مانويل جوزيه لانها وان كانت لاتتعامل فى حساب المدربين بالقطعة ولكنها لن تصمت فى ظل الهزائم المهينة والتى لم يعتاد عليها الفريق فى الفترة الأخيرة.
لجنة الكرة تنوي عقد جلسة مع اللاعبين أيضا قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي فى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا من أجل تحفيزهم لحصد اللقاب الأفريقي والعودة لكأس العالم للأندية.


علم موقع فلكورة أن ملف تجديد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ومنتخب مصر أحمد فتحى مع ناديه قد إزداد غموضاً وذلك بعد أن أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه تلقى عرضاً للإنضمام لصفوف أحد الأندية الإنجليزية فى الفترة المقبةل

وتشير الأنباء أن نادى بلاكبول الانجلزى قد طلب ضم اللاعب عن طريق أحد وكلاء اللاهبين على أن يتم إرسال عرض رسمى للتعاقد مع اللاعب بداية من يناير المقبل وهو ما يزيد من تمسك فتحى بتأجيل تجديد تعاقده مع الأهلى حتى يتسنى له خوض تجربة الإحتراف فى الفترة المقبلة

وقد علم موقع فلكورة أن الإتجاه فى لجنة الكرة بالأهلى يسير نحو الموافقة على إحتراف اللاعب مع محاولات لتجديد العقد لتحقيق إستفادة مالية من إحترافه وهو ما سيحاول مسئولو الأهلى إقناع اللاعب به فى الفترة المقبلة

المعروف ان فتحى كان قد تلقى عرضاً من ويستهام يونايتد الإنجليزى مطلع الموسم الحالى الا أن الأهلى رفض التفريط فى نجمه أملاً فى تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى
avatar
متعب فى نيابة مدينة نصر للتحقيق معه
مُساهمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:12 pm من طرف medomax
يخضع الان عماد متعب مهاجم الفريق الاول بالنادى الاهلى للتحقيقات فى نيابة مدينة نصر فى واقعة مشاجرته مع الزميل حسن عبدالفتاح المصور بجريدة صوت الامه وذلك للادلاء باقواله فى واقعة تعديه على المصور خلال مباراة الاهلى وشبيبة القبائل الجزائرى باستاد القاهرة قبل اسابيع قليله.

وكان متعب قد اصطحب صديقته يارا نعوم ملكة جمال مصر 2008 الى الاستاد لمشاهدة اللقاء وعندما حاول الزميل المصور التقاط صور لهما حدثت المشادة التى قام على اثرها بشكواه .

avatar
حبس 16 من جماهير الأهلي في الإسماعيلية بسبب تلفيات بـ500 جنيه
مُساهمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:16 pm من طرف medomax
أمرت نيابة الإسماعيلية باستمرار حبس 16 ممن قاموا بأعمال شغب قبل مباراة الأهلي والدراويش في دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد.
وكانت تحريات المباحث قد أفادت بتورط 16 من الجماهير التي تنتمي للأهلي في أعمال شغب في محطة السكة الحديد.
فقد تم تحطيم 16 كشافا في محطة السكة الحديد في أبو صوير قبل الإسماعيلية وإصابة عامل التحويلة عن طريق الرشق بالحجارة.
وطلبت النيابة من المباحث تحديد دور كل متهم خاصة أن قيمة التلفيات 500 جنيه فقط وفقا لما ذكر في المحضر الرسمي للشرطة.
يذكر أن المباراة انتهت بفوز الإسماعيلي على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من سباق مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
إلا أن الإسماعيلي ودع البطولة، فيما تأهل الأهلي كوصيف المجموعة الثانية خلف شبيبة القبائل.


خرج المدير الفني الهولندي لفريق الاسماعيلي "مارك فوتا "بتصريحات عجيبة عقب فوزه علي الاهلي في مباراة امس في الجولة الاخيرة للمجموعه الثانية والتي انتهت بنتجية 4/2،حيث قال المدير الفني للاسماعيلي ان الفوز بفضل العدالة التحكيمية التي لم تتواجد في اللقاء الاول بين الاهلي والاسماعيلي ،والذي كان من المفترض ان يصعد الاسماعيلي بدلا من الاهلي .!!
وقد نسى فوتا ان اللقاء الاول كان تحت قيادة تحكيمية اجنبية ايضاً فلماذا لم يفز باللقاء الاصعب والاهم من لقاء الفرحة الزائفة بفوز في مباراة تحصيل الحاصل ، والتي شعرنا ونحن نشاهد امس فرحة جماهير الاصفر ولاعيبه وكأنهم حصلوا علي كأس العالم للاندية مثلا ،فقد قاموا بالاحتفال وخلع قمصان الفريق بسبب الفوز في مباراة لم يستفادوا منها شيئاً ،وبالاخص فرحة المعتصم الذي كان يبكي علي الهواء للانتقال للاهلي منذ شهرين فقط وعدم تحمله البقاء في الاسماعيلي ،ومن هذة الاحداث تستنج شئ واحد ...ان عقدة الاهلي تكبر يوم بعد يوم بداخلهم والتي لم ولن تزول ابداً.
ولكن اعجبتني هذة الفرحة الشديدة حتى لا يقارن احد نفسة بالاهلي الفارق كبير بين فريق يبحث عن البطولات وفريق يبحث عن الفوز بمباراة .. اكبر طموحه ان يفوز علي الاهلي طبيعي لانه فريق كبير.
ونعود لفوتا مرة اخرى :
فبجانب تصريحاته الغير مسئوله قام المدير الفني للدراويش بالاشارة بأصابعه مشيراً ان الاهلي عندما يفوز يفوز بالحكام ؟؟؟؟
فمن يتحدث المدرب الذي خسر جميع مبارياته خارج ارضة ؟؟؟ المدرب الوحيد الذي خسر من فريق هارتلاند ؟؟؟ المدرب الوحيد الذي هًزم علي ارضة؟؟؟
وقام الاعلامي والناقد الرياضي علاء صادق بإنتقاد إشارة فوتا وقال انه تصرف صيبياني واحمق وان من المفترض اقافة ثلاثة اشهر من قبل الاتحاد الافريقي لان اشاراته تعتبر إهانه في حق الحكام الافارقة.
رســاله لجماهــير الاهــلي العريــقة:
ومن ناحية اخرى اتفق مع الجميع ان الاهلي ايضاً لم يكن في حالته الطبيعيه هذه الايام،والنتيجة كبيرة وصدمه علي جماهير الاهلي وان الاسماعيلي لعب مباراة جيدة وبروح عاليه..ولكن لا يجب ان ان يصيب الاحباط الجماهير وليعلموا ان هذة فترة مؤقتة يتعرض لها اي فريق كبير في العالم وما يجب علينا هو مساندة الفريق تحت اي ظرف وفي اي وقت كما تعودت الجماهير ..
لذلك لا يجب علي الجماهير ان تستجيب لمن يحاول ابعادها عن الطريق الصحيح وشعارها الدائم "علي الحلوه والمره معاه" ..فهى فترة صعبه لم يتعود عليها الجمهور ولكن ضعوا امامكم اسم الاهلي الذي يعتمد علي جمهوره بشكل كبير ،
وتذكروا دائماً ان بعد فضل ربنا سبحانه وتعالى ومع اجتهاد اللاعبين فإن الجمهور كان له عامل اساسي في فوز الفريق في الكثير من البطولات والمبارايات حتى والفريق في أسوأ حالاته كان يفوز بالمؤازرة الجماهيرية الضخمه المعروفة علي جمهور الاهلي فلا تدعوا احد يسرق تلك الميزة منكم.
المسئول عن إيجاد حلول مشاكل الفريق ومعرفة القصور وتصحيحها هو مجلس ادارة الاهلي نحن لا نملك سوى التشجيع والمسانده وهو الاهم في هذة المرحلة .
أعلم جيدا ان جماهير الاهلي ليست في حاجة لهذة الرساله او المناشده لكني وجدت البعض تأثر وقال لم اذهب للستاد مجدداً لذلك قمت بكتابة الرساله السابقة واعلم من قال ذلك سيكون اول شخص بإذن الله سيتواجد في لقاء الاهلي امام الترجي التونسي يوم الثالث من اكتوبر المقبل ..وان ستاد القاهرة سيمتلئ بجماهير الاهلي الاقوى دائماً علي مر العصور

الاهلي والاسماعيلي 6/0
















google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
avatar
بدون راحه.. الاهلى يتدرب الاثنين استعدادا لوادى دجله
مُساهمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:25 pm من طرف medomax

قرر الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى بقيادة الكابتن حسام البدرى عدم اعطاء اللاعبين راحه عقب لقاء الاسماعيلى
حيث يتدرب الفريق غدا فى تمام السادسه والنصف مساءا فى اطار الاستعدادات لمباراة وادى دجله فى الدورى و المقرر لها الخميس المقبل
وكان الاهلى قد خسر من الاسماعيلى 4/2 فى المباراه التى اقيمت مساء اليوم فى الاسماعيليه فى اطار مباريات الجوله الاخيره من دور ال8 فى بطولة دورى ابطال افريقيا

أكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق الاول للنادى الاهلى بان كابتن منتخب مصر و نجم الاهلى احمد حسن قد اتم عمليتين جراحتين بنجاح و يقضى حاليا اسبوعى تأهيل بألمانيا على ان يعود لمصر لمدة اسبوع ثم يعود ثانية لألمانيا لاكمال مرحلة استشفائه ليعود مرة اخرى للملاعب من جديد
يذكر ان العميد احمد حسن كان قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مباراة مصر وسيراليون قبل اسبوعين تقريباً وهو ما سيتسبب فى ابتعاده عن الملاعب حتى الاسابيع الاخيرة من الموسم الكروى
avatar


استمعت نيابة مدينة نصر ثان بإشراف رئيسها "أحمد متولى" إلى أقوال "عماد متعب"، لاعب النادى الأهلى، المتهم بالاعتداء على "حسن عبدالفتاح"، صحفى بجريدة صوت الأمة، بالضرب داخل استاد القاهرة أثناء مباراة الأهلى وشبيبة القبائل الجزائرى.
ونفى اللاعب الاتهامات المنسوبة إليه، وقال إنه فوجئ بالصحفى يصر على تصويره مع خطيبته وعند منعه وقعت مشادة كلامية بينهما دون الاعتداء عليه بالضرب.
وقررت النيابة إخلاء سبيل اللاعب من سراى النيابة بالضمان الشخصى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
قال اللاعب أمام عمرو شرباص، مدير النيابة، إنه أثناء تواجده فى استاد القاهرة بصحبة خطيبته لمشاهدة مباراة الأهلى وشبيبة الجزائر، فوجئ بالصحفى يقوم بالتقاط صورة لهما وباعتراضه على ذلك أخبره بأنه يصوره بمفرده، فوقعت بينهما مشادة كلامية فتدخل عضو فى مجلس إدارة النادى واصطحب الصحفى إلى أحد المكاتب.
وأخبره عقب ذلك أن الصور الموجودة على الكاميرا لا توجد فيها خطيبته، إلا أنه علم أن الصحفى حرر محضراً ضده يتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب.
واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان من بينهم الفنان تامر عبدالمنعم ومدير أعماله وناصر عبدالحافظ مدير إدارى فى الاستاد، وقالوا إن اللاعب لم يعتد على الصحفى بالضرب، وأن ما حدث كان عبارة عن مشادة كلامية انتهت بتدخلهم واصطحابه إلى مكتب الإدارة بالاستاد للاطلاع على الصور الموجودة فى الكاميرا بعد أن وجدوا اللاعب يرفض تصوير خطيبته
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 9:23 pm من طرف eng.mirooo
"جدو" المصاب قد يغيب عن مباراة الأهلي والترجي











القاهرة، مصر (CNN) -- تأكد غياب لاعب النادي الأهلي المصري محمد ناجي "جدو،" عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل بعد تعرضه للإصابة في لقاء فريقه الأحد مع نادي الإسماعيلي، في ختام مباريات المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الأهلي 2-4.
وقال طبيب فريق النادي الأهلي إيهاب علي، في تصريحات لـCNN بالعربية إن جدو تعرض لإصابة في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما أثبتته الأشعة التي أجريت على اللاعب يوم الاثنين.من استكمال اللقاء وكان الأهلي متأخرا بهدف.
وأضاف الطبيب أن جدو سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، ما يعني غيابه عن لقاء فريقه أمام فريق وادي دجلة في الدوري المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، كما أن هناك شكوكا حول إمكانية لحاقه بلقاء الأهلي أمام الترجي التونسي بالقاهرة في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في 3 أكتوبر/تشرين أو المقبل المقبل .
إلى ذلك، رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي التعليق على الخسارة الثقيلة التي منى بها الفريق أمام الإسماعيلي في ختام دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت مساء الأحد باستاد الإسماعيلية.








وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـCNN بالعربية إن اللجنة لا تحاسب الجهاز الفني بالقطعة، بالإضافة إلى أن الفريق الأحمر كان قد ضمن التأهل للدور نصف النهائي للبطولة قبل اللقاء الأخير.
وأضاف المصدر ذاته أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، قد فضل إراحة خمسة لاعبين من القوام الأساسي للفريق في لقاء الدراويش، خوفا من تعرض أي منهم للإنذار الثاني، وبالتالي غيابه عن لقاء الترجي في ذهاب نصف نهائي البطولة، وهو ما أفقد الفريق انسجامه

يعود اليوم الى ارض الوطن العميد احمد حسن بعد اجرائه عملية الرباط الصليبى فى المانيا بنجاح ليبدأ الصقر اجراء التأهيل الطبى لمدة 3 اسابيع فى القاهرة قبل السفر مرة اخرى الى المانيا لاستكمال التأهيل الطبى هناك من اجل العودة مرة اخرى فى اقرب فرصة الى الملاعب
الملفت فى الامر ان عودة اللاعب اليوم الى القاهرة على خلاف ما صرح به ايهاب على طبيب الفريق امس والذى اكد ان حسن سيقضى اسبوعين فى المانيا من اجل التأهيل قبل ان يعود الى القاهرة لاستكمال التأهيل
وكان حسن قد تعرض الى قطع فى الرباط الصليبى للركبة قبل اسبوعين وتحديداً فى لقاء مصر وسيراليون ليسافر اللاعب الى المانيا ليجرى الجراحة هناك
avatar
الأهلي يطلب التعاقد مع الغاني صامويل أفوام
مُساهمة في السبت سبتمبر 25, 2010 10:28 pm من طرف medomax

دخل الغاني صامويل أفوام مهاجم نادي سموحة الصاعد حديثا للدوري الممتاز المصري في حسابات الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الذي طلب من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي ضرورة البحث عن إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
لتدعيم الهجوم الأحمر الذي يعاني الكثير في الفترة الحالية وهو احد ابرز أسباب تراجع مستوى ونتائج الأهلي في الأيام الماضية
المهاجم الغاني نال إعجاب حسام البدري المدير الفني للأهلي الذي تابع اللاعب منذ بداية الموسم وخاصة في مباراة الزمالك الأخيرة التي انتهت بفوز الأخير 3/1، والتي ظهر فيها صامويل بصورة طيبة للغاية وأشاد به البدري وطلب من اللجنة التحرك السريع لحسم الصفقة قبل أن تتفتح عليه أعين المنافسين وترتفع أسهمه في المنافسة خاصة أن اللاعب صغير السن ويمكنه إضافة الكثير للأهلي في الفترة المقبلة.
لجنة الكرة بالأهلي بدأت بالفعل في المفاوضات الجادة نحو ضم المهاجم الغاني من خلال الإتصالات التي جرت في الفترة الماضية مع محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة لمعرفة إمكانية ضم اللاعب أو الاتفاق على ضم المهاجم الغاني في نهاية الموسم الحالي وكلف محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق بإتمام هذه الصفقة نظرا للعلاقة الطيبة التي تربطه بمحمد فرج عامر.
وعلمت" يوروسبورت عربية " أن الإتجاه الأقوى لدى لجنة الكرة في استغلال لاعبي الفريق الشباب ما بين الإعارة والبيع النهائي لتدعيم سموحة مقابل الحصول على خدمات المهاجم الغاني خاصة أن هناك عدد من لاعبي الشباب الأهلي يثيرون أزمة ويطالبون بالرحيل سواء على سبيل الإعارة والبيع النهائي من أجل الحصول على فرصة في فرق الدرجة الأولى وخاصة سعد سمير وعبد الله عبدالعظيم وهشام محمد وإسلام مصبح.
avatar
خشبة يهدد استقرار الأهلي.. والبدري يصعّد الموقف
مُساهمة في السبت سبتمبر 25, 2010 10:34 pm من طرف medomax
- خاص (يوروسبورت عربية)
تسبب انحياز مدير الكرة في النادي الأهلي هادي خشبة للمدرب المساعد محمد يوسف على حساب المدرب العام علاء ميهوب مؤخراً في أزمة قد تعصف بالجهاز الفني الذي يقوده حسام البدري، والذي يواجه بدوره انتقادات لاذعة بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق.
ويمنح خشبة يوسف صلاحيات إضافية على اعتباره مديراً للكرة ورئيساً للجهاز على حساب ميهوب الذي بدأ يشعر بالغيرة، سيما فيما يتعلق بتقديم التقارير الفنية عن الفرق المنافسة، ما دفعه للخروج عن صمته والاعتراض على الصلاحيات الممنوحة ليوسف.
وبعد أن فاض الكيل بميهوب من التجاوزات، أقدم على الحديث إلى البدري دون أن يجد رداً قاطعاً بالنظر إلى انشغال الأخير بالمباراة التي تجمع "القلعة الحمراء" بالترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا في 3 تشرين الأول/اكتوبر المقبل.
لكن البدري لم يلجأ إلى التهدئة، بل هدد بتصعيد الأزمة إلى لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي لاتخاذ ما تراه مناسباً، أملاً في إعادة الهدوء والتركيز إلى أروقة الفريق الذي ينافس على عدة جبهات هذا الموسم
avatar
عاشور: مباراة الترجى تحدى جديد لهذا الجيل
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:52 pm من طرف medomax

أكد حسام عاشور لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى أن لقاء فريقه أمام الترجى التونسى قى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل تحدى كبير للغاية أمام اللاعبين من أجل إثبات أفضليتنا على مستوى القارة، مشيراً إلى ضرورة تحقيق الفريق لنتيجة مريحة قبل التوجه إلى تونس لخوض لقاء العودة وهو ما يستدعى تضافر جهود الجميع وتواجد الجماهير بشكل قوى للغاية من أجل مؤازرة الفريق فى مهمته الصعبة.
وأشار عاشور إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين قد شاهدوا عدة مباريات للفريق المنافس، مؤكدا جاهزيته لرقابة أى لاعب فى الفريق التونسى خاصة أنه اعتاد على المهام الرقابية التى يكلفه بها الجهاز الفنى وسبق أن قام بنفس الدور مع اللاعب عبد الكريم النفطى لاعب فريق الصفاقسى التونسى خلال لقاء نهائى أبطال أفريقيا الذى فاز بلقبها النادى الأهلى بهدف محمد أبو تريكة فى اللحظات الأخيرة من اللقاء.
وقال إن الفوز الذى حققه الفريق مساء أمس على الإنتاج الحربى جاء عن استحقاق وجدارة لأن جميع اللاعبين كان تركيزهم فى هذا اللقاء لا الفوز بالنقاط الثلاثة لأنها دافع معنوى كبير قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجى وهو ما يزيد من ثقة اللاعبين فى أنفسهم.

صرح لاعبى النادى الأهلى وأعضاء الجهاز الفنى فى تصريحات لقناة مودرن كورة عقب مباراة الفريق مع الإنتاج الحربى والتى انتهب بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف أحرزهم محمد فضل وأمير القلوب محمد أبو تريكة.. ومن خلالها أكد الكابتن حسام البدرى على سعادته بعبور تلك المرحلة الصعبة مع إطمئنانه على مستوى الفريق قبل مباراة الترجى.. وأكد محمد فضل على أهمية مباراة الترجى مع تأكيده على إصرار لاعبى الأهلى على تحقيق المكسب وإسعاد الجماهير.. أما معتز اينو، فقد أكد أن الفوز فى مباراة الإنتاج الحربى سيعطى لللاعبين دفعة قوية مع التعهد على تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الترجى يوم الأحد القادم مع المؤازرة القوية من الجمهور.
أما المهاجم الليبيرى ولاعب النادى الأهلى فرانسيس دى فوركى فقد أكد سعادته بالفوز على الإنتاج الحربى ولكنه فى نفس الوقت محبط بعض الشئ لإلغاء الهدفين الذى قام بإحرازهم وخصوصا أنهم يأتون بعد وقت طويل من عدم إحرازه للأهداف، إلى جانب تأكيد على تركيز جميع اللاعبين فى مباراة الترجى.. وأضاف عبد الحميد شبانة نجم الأهلى الجديد على أهمية تركيز اللاعبين فى مباراة الترجى القادمة مع التأكيد على أن الفوز فى مباراة الإنتاج هو البداية لتحقيق لقب البطولة الأفريقية.
أما الكابتن أسامة عرابى المدير الفنى للإنتاج الحربى، فقد أكد أن تعثر فريقه جاء بعد هدف التعادل للأهلى بطل أفريقيا مع التأكيد على أن أداء الأهلى فى الشوط الثانى كان جيدا بالإضافة إلى أن لاعبى الإنتاج لم يكونوا يؤمنون بأنهم قادرون على هزيمة الأهلى. كما تمنى عرابى كإبن من أبناء الأهلى التوفيق للفريق فى مباراة الترجى والتى قد تنتهى فى تونس وليس فى مصر، إلى جانب أن النادى الأهلى يظهر فى المواقف الصعبة مع مطالبته لجمهور الأهلى بالوقوف خلف الجهاز الفنى واللاعبين.
و شدد الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى على ضرورة نسيان الفترة الماضية مع التأكيد على أهمية مباراة الترجى.. كما طمأن الكابتن أحمد ناجى على مستوى حراس مرمى النادى الأهلى والذين سيشكلون دعم قوى للفريق فى الفترة القادمة.. أما بالنسبة لمحمود أبو السعود، فقد أكد ناجى أنه غير مقيد أفريقيا ولكن الكابتن حسام البدرى إذا رأى أنه يستحق الفرصة بعد تلك الفترة فإنه سيعطيها له.
أما الكابتن هادى خشبة، فقد أبرز الأداء المدعم بالثقة عند اللاعبين فى مباراة الإنتاج والذى سيتوج فى مباراة الترجى.. كما أكد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى على صعوبة مباراة الترجى بالإضافة إلى نفيه طلبه الرحيل عن الأهلى فى حالة استمرار عدم المشاركة فى المباريات.وأضاف عبد المنعم أنه طالما الأهلى متمسك به فهو لن يتنازل عن النادى الأهلى.. وبالنسبة لوائل جعة صخرة دفاع النادى الأهلى ومنتخب مصر، فقد طالب الجمهور بالإستمرار فى مساندة الفريق مع تأكيده على أن الفوز فى مباراة الإنتاج سيكون له تأثير جيد فى مباراة الترجى.
ومن ناحية اخرى قال شهاب الدين أحمد نجم الأهلى الشاب، أن الفريق إستطاع تعويض الهدف الذى دخل مرماه فى مباراة الإنتاج.. وأضاف شهاب أنه واثق من مساندة ودعم جمهور الأهلى لفريقه مع تمنيه تحقيق المكسب فى مبارة الترجى فى القاهرة لتسهيل المهمة فى تونس. وأخيرا، صرح نجم خط وسط الأهلى حسام العاشور على أن مباراة الإنتاج ستعطيهم ثقة فى مباراة الترجى والتى هومتأكد من مساندة الجمهور لهم فيها حتى الدقيقة الأخيرة.
avatar
خاص- معوض: فرص لحاقي بمباراة الترجي صعبة
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 4:13 pm من طرف medomax

أكد سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلي أن فرصه في اللحاق بمباراة الترجي التونسي بالدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا صعبة.

وقال معوض في تصريحات لبرنامج "كورة مصر" عبر قناة مودرن كورة: "الإصابة سوف تأخذ وقت ومن الصعب أن ألحق بمباراة الترجي ولكنني لازلت أحاول".

وأصيب معوض بشد في السمانة أثناء فترة الإحماء قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة.

وأضاف: "بأخذ جلسات في الفترة الحالية ويوم الأربعاء المقبل سأقوم بالجري الخفيف وإذا شعرت بالألم لن سأكمل التدريبات".

وعن الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف قال الظهير الأيسر لمنتخب مصر: "الأهلي اليوم كان يمتلك الروح وخاصة محمد أبو تريكة ونحن كنا في أشد الاحتياج لتلك الفوز قبل مباراة الترجي للدخول بروح معنوية كبيرة ".

وأوضح: "العلاقة بين اللاعبين وحسام البدري جيدة ونحن دائماً لدينا إحساس بالضغط المفروض عليه".

ومن جانبه طالب حسام عاشور لاعب وسط الأهلي في تصريحات للبرنامج ذاته جماهير الفريق بالتواجد في مباراة الترجي ومؤازرة الفريق.

وأكد عاشور على أن الأهلي قادر على الفوز على الفريق التونسي وبفارق كبير من الأهداف
avatar
البدرى : أعمل دائما على إسعاد جماهير الأهلى
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 4:16 pm من طرف medomax



عبر حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عن سعادته البالغة بالفوز الذى حققه المارد الأحمر على الأنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف واحد وكذلك بالأداء القوى الذى نال اعجاب الجماهير التى حضرت المباراة .



وقال البدرى فى تصريح لقناة الأهلى : أنه يعمل دائما على إسعاد جماهير الاهلى الكبيرة مشيرا أنه طوال تواجده بالجهاز الفنى للفريق الأول هدفه الأول والاخير هو جماهير الأهلى .



وأضاف البدرى : مباراة الترجى التونسى صعبة من جميع النواحى مشددا فى الوقت ذاته على عدم وضع الاعبين تحت ضغط كبير , مباراة الترجى تتكون من شوطين الأول فى القاهرة والثانى فى تونس ويجب العمل على تتويج المجهود الكبير بالفوز بالبطوله الإفريقيه الغاليه .



كان البدرى قد تلقى طوال الشهرين الماضيين انتقادات لاذعة من قبل الجماهير على سوء مستوى الفريق الا أن الاداء الذى ظهر به الأهلى فى مباراة اليوم أعاد الثقة بين الجماهير من ناحية وبين الاعبين والجهاز الفنى من ناحية أخرى .

القاهرة (رويترز) - استعاد الاهلي بطل مصر بعضا من بريقه المفقود هذا الموسم ليتغلب 2-1 على مضيفه الانتاج الحربي بفضل هدف متأخر من محمد أبو تريكة في الدوري المصري لكرة القدم يوم الاثنين.
وحقق الزمالك فوزه الثاني على التوالي عندما أحرز المدافع محمود فتح الله هدفا من ركلة جزاء بعد 30 دقيقة ليقوده للتغلب 1-صفر على المقاولون العرب المتعثر.
وقدم الاهلي عرضا قويا واقترب مهاجمه الليبيري فرانسيس دو فوركي - الذي يواجه انتقادات حادة بسبب مستواه المتواضع منذ انضمامه للفريق الموسم الماضي - من التسجيل في أكثر من مناسبة وألغى له الحكم هدفا في كل شوط.
وفاجأ الانتاج الحربي ضيفه حامل اللقب في المواسم الستة الماضية بتسجيل هدف على عكس سير اللعب في بداية الشوط الثاني بضربة رأس من المهاجم محمد عبد ربه (فيلكس) لاعب الاهلي السابق.
ورد الاهلي الذي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في قبل نهائي دوري أبطال افريقيا الشهر المقبل بهدف رائع أحرزه المهاجم محمد فضل قبل أن يمنح أبو تريكة فريقه النقاط الثلاث بتسجيله لهدف الفوز قبل اربع دقائق من النهاية بتسديدة خلفية من مدى قريب.
ويملك الاهلي الان 11 نقطة من خمس مباريات ويتخلف بنقطة واحدة وراء اتحاد الشرطة المتصدر والذي خاض ست مباريات. وفاز اتحاد الشرطة 1-صفر على انبي يوم الاحد.
ويتساوى الاهلي مع منافسه التقليدي الزمالك الذي لعب ست مباريات والمصري البورسعيدي الذي خاض سبع مباريات ومني بخسارته الثانية هذا الموسم عندما سقط بهدف مقابل لا شيء أمام حرس الحدود في الاسكندرية بفضل هدف للمهاجم أحمد عبد الغني في الشوط الاول. ويملك بتروجيت 11 نقطة أيضا بعدما فرض عليه ضيفه طلائع الجيش التعادل 2-2.
وفي مباريات أخرى جرت يوم الاثنين سجل أيمن حفني هدفا رائعا بتسديدة خلفية من داخل منطقة الجزاء ليقود مصر للمقاصة الوافد الجديد للتعادل 1-1 على ملعب الاسماعيلي فيما وضع وادي دجلة حدا لسلسلة من الهزائم بتغلبه 1-صفر على ضيفه الاتحاد السكندري.
وظهر الاهلي بشكل أكثر حيوية في الشوط الاول وقدم بعض اللمحات من أدائه القديم وألغى له الحكم فهيم عمر هدفا سجله دو فوركي في الدقيقة 32 بعد تمريرة من حسام غالي بداعي التسلل.
avatar
بالصور والفيديو.. وصول بعثة الترجى التونسى لمطار القاهرة
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 01, 2010 11:23 pm من طرف medomax
وصلت بعثة الترجى التونسى إلى مطار القاهرة فى السابعة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الأهلى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد غد، الأحد.

تضم البعثة 42 فردًا و22 لاعبًا، بالإضافة إلى أعضاء الجهازين الفنى والطبى للفريق وأعضاء مجلس إدارة النادى التونسى.

وعقب وصولها إلى مطار القاهرة، توجهت بعثة الترجى إلى فندق "إم جى ماريوت" بالتجمع الخامس، وقام اللاعبون بأداء مران خفيف لفك العضلات.





























انتهى منذ قليل الأجتماع الفنى الذى يسبق مباراة الأهلى والترجى الرياضى التونسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا الذى سيقام فى السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة الدولى .



أبرز القرارات التى جاءت فى الأجتماع تمثلت فى ارتداء النادى الأهلى لزيه التقليدى وهو عبارة تى شيرت أحمر وشورت أبيض أما الترجى فسيرتدى تى شيرت أبيض وشورت أسود بعدما أبدى حكم المباراة الليبى عادل الراعى اعتراضه على الزى التقليدى للترجى وهو عبارة عن تى شيرت أحمر وأصفر نظرا لتشابه الألوان .



يذكر أن لقاء الاهلى والترجى الذى أقيم باستاد القاهرة فى دورى أبطال أفريقيا عام 2007 الذى انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة قد شهد ارتداء النادى الاهلى لزيه التقليدى بينما ارتدى الترجى التى شيرت الأبيض بعدما اعترض طاقم التحكيم لهذا اللقاء على الزى التقليدى للترجى وكأن التاريخ يعيد نفسه .



كما تقرر أن يتواجد الفريقان باستاد القاهرة فى السادسة مساء أى قبل بداية المباراة بساعة ونصف على أن تنتهى عمليات الاحماء قبل بداية المباراة ب 20 دقيقة .



حضر الاجتماع من النادى الأهلى محمود علام مدير فرع الجزيرة وعماد اليمانى المدير الإدارى للفريق، بينما حضر من الترجى رياض بن نور مدير الكرة , بالأضافة الى طاقم التحكيم الليبى ومراقب المباراة الأثيوبى .
avatar
الراغب: تذاكر مباراة الأهلي والترجي لم تنفذ حتى الآن
مُساهمة في السبت أكتوبر 02, 2010 10:05 pm من طرف medomax


أكد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي أن تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لم تنفذ حتى الآن.

وقال الراغب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "تذاكر مباراة الأهلي والترجي لم تنفذ حتى الآن ومنافذ البيع مستمرة صباح غداً الأحد".

وأضاف: "سوف تنتقل منافذ البيع أمام بوابات ستاد القاهرة بعد ظهر غد لتكون في متناول جماهير الأهلي التي ترغب في الذهاب لتشجيع فريقها غداً أمام بطل تونس".

ويواجه الأهلي فريق الترجي يوم الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي من أبطال إفريقيا حيث يرغب في المساندة الجماهيرية الكبيرة نظراً لصعوبة اللقاء
avatar
الأهلي يطلب مؤازرة جماهيره وغموض موقف جدو
مُساهمة في السبت أكتوبر 02, 2010 10:08 pm من طرف medomax

القاهرة، مصر (CNN)-- كشف مدير عام النادي "الأهلي"، محرم الراغب، لـCNN بالعربية السبت، أن تذاكر المباراة التي ستجمع بين الفريق القاهري وضيفه "الترجي" التونسي، مساء الأحد، أوشكت على النفاذ، مما يشير على حجم المؤازرة الجماهيرية لـ"الشياطين الحُمر"، في هذه المرحلة الصعبة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال الراغب إن الأهلي طرح تذاكر المباراة على دفعات، قبل أربعة أيام من موعد المباراة، في محاولة للقضاء على ظاهرة "السوق السوداء"، وسط توقعات بأن يحضر المباراة ما يزيد على 62 ألف متفرج، وهي السعة الرسمية لإستاد القاهرة، من بينهم حوالي 3500 مشجع تونسي حضروا إلى القاهرة لمؤازرة الترجي.
روابط ذات علاقة




ومن المقرر أن يختتم الفريق التونسي مساء السبت استعداده للمباراة المرتقبة، التي ستجمعه مع النادي الأهلي مساء الأحد، ضمن الجولة الأولى للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقوم الضيوف بأداء تدريبهم الأخير على ملعب المباراة وفي نفس موعد إقامتها.
وعقب وصول فريقه إلى القاهرة أواخر الأسبوع الماضي، أدلى المدير الفني للترجي، فوزي البنزرتي، بتصريحات صحفية أكد فيها أن لقاء الأحد سيكون صعباً على الفريقين، مؤكداً "احترامه" لفريق الأهلي، وقال إنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، لتسهيل مهمة فريقه في لقاء الإياب، بعد أسبوعين.
من ناحية أخرى، مازال الغموض يكتنف موقف مهاجم الأهلي، محمد ناجي "جدو"، حيث لم يحدد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، ما إذا كان سيدفع باللاعب في لقاء الترجي من عدمه، في ظل استمرار معاناة اللاعب بسبب إصابته في الرباط الداخلي للركبة، التي لحقت به في لقاء الإسماعيلي في آخر مباريات دوري المجموعات بالبطولة ذاتها.



cnnad_createAd("370817","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=180x150_rgt&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes&params.styles=fs","150","180");
cnnad_registerSpace(370817,180,150);





وفيما يفضل البدري عدم الإفصاح عن موقف اللاعب والانتظار لآخر وقت، فقد أكد، في تصريحات لـCNN بالعربية،إن لقاء الذهاب أمام فريق الترجي "شائك للغاية"، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، ولكنه أشار إلى أن "رغبة الأهلي أقوى للانتصار"، خاصة وأن اللقاء يقام على أرضه وبين جماهيره، التي ستملأ إستاد القاهرة.
يُذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بواقع ست مرات، ويسعى لإحراز لقبه السابع، بينما أحرز الترجي اللقب القاري مرة وحيدة عام
avatar
الأهلي ينهي أزمة الشمال
مُساهمة في السبت أكتوبر 02, 2010 10:12 pm من طرف medomax

وضع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من الحلول لأزمة الناحية اليسري في ظل غياب النجم سيد معوض المصاب قبل مواجهة الترجي التونسي في السابعة و النصف من مساء غد الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال الإفريقي



و في مقدمتها اللعب بالنجم محمد بركات في هذا المكان للاستفاده من خبراته و سبق له المشاركة في هذا المركز لكن المشكلة في الدور الدفاعي و لهذا سيظل طرح شريف عبد الفضيل هو الأقوي لإمكاناته الدفاعية و هناك أيضا أحمد شكري الذي شغلها في لقاء الإنتاج الأخير في الشوط الثاني‏,‏ وظهر بشكل متميز‏..‏ المهم أن الجهاز الفني لم تعد عنده مشكلة في هذا المكان و اللاعبون مصرون علي التنفيذ و أي لاعب ستوكل إليه المهمة سيكون عند حسن الظن به مهما كانت الظروف‏,‏ فالكل تعاهد علي التضحية و بذل أقصي الجهد من أجل فوز الأهلي بهذه المباراة‏..‏ و سيطرت علي المعسكر المغلق بمدينة‏6‏ أكتوبر الروح العالية و الحماس الزائد من الجميع والرغبة في المشاركة و ظهر معظم اللاعبين بحالة فنية وبدنية جيده وتحديدا في مران أمس الرئيسي والذي وضع فيه حسام البدري اللمسات الأخيرة وحدد دور كل لاعب في اللقاء و استقر بنسبة كبيرة علي المجموعة التي ستكون لها مهمة الدفاع عن اسم النادي الأهلي لكن البدري قرر الاحتفاظ بالتشكيل حتي آخر لحظة ليظل الحماس متوافرا لدي الجميع‏..‏ وهناك دور خاص للاعبي الوسط و في مقدمتهم حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات والنجم محمد أبوتريكة ولكل منهم المهام الهجوميه والدفاعية ايضا وفي الهجوم طلعت وفضل وفرانسيس الذي ظهر بشكل لم يتوقعه أحد في اللقاء الأخير أمام الإنتاج الحربي مما دعم فرصته في الظهور في لقاء الترجي لكن بشكل عام منح البدري الأمل للجميع في إمكان الظهور في هذه المواجهة المهمة‏.‏
ومن المقرر أن يؤدي الأهلي مرانه الخفيف اليوم بعده ينقل المعسكر لأحد فنادق مصر الجديدة للمبيت به و الإقامة حتي موعد اللقاء و جدد البدري تأكيده للاعبيه الهدوء و عدم التسرع و التركيز في كل فرصة تتاح لهم و التركيز في النواحي الدفاعية خشية دخول هدف يصعب من مهمة الفريق‏.‏
من ناحية اخري عقب وصول بعثة الترجي اكد البنرزتي أن المباراة عادية ويجب ألا يعطيها الجميع أكثر من حجمها‏,‏ مشددا علي أن الفريقين يمتلكان تاريخا كرويا كبيرا بالإضافة إلي امتلاك النادي الأهلي العديد من اللاعبين القادرين علي صنع الفارق خلال لقاء الغد وهو ما يضعه في حساباته تماما‏.‏
وأوضح أن الأهلي يعد القوام الرئيسي للمنتخب الوطني المصري ولاعبيه يمتلكون خبرة كبيرة في البطولات الإفريقية و أبرزهم النجم محمد أبو تريكة الأقرب إلي قلبه لما يمتلكه من مهارات فردية رائعة وأدب كبير يضعه كأفضل الأمثلة التي يجب أن يحتذي بها الشباب بالعالم العربي‏.‏
وأشار المدير الفني المخضرم إلي أن افتقاد فريقه لبعض العناصر لن يؤثر عليه‏,‏ مؤكدا أنه يمتلك القوة البشرية التي تستطيع تعويض هذه الغيابات دون الشعور بالنقص‏,‏ مضيفا أنه خاض العديد من اللقاءات من قبل دون نجمي الفريق أسامة الدراجي و مايكل إنرامو‏.‏
واختتم البنزرتي حديثه مؤكدا أنه لم يهاجم النادي الأهلي أو الجهاز الفني له وذلك علي خلفية ما نشر علي لسانه من تصريحات قال خلالها إن الاهلي حاليا أضعف بكثير مما كان عليه حين كان يقوده البرتغالي مانويل جوزيه‏.‏
فيما أكد النيجيري الدولي مايكل اينرامو مهاجم فريق الترجي أن فرص فريقه تعد الأفضل للتأهل للمباراة النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا‏,‏ مشيرا إلي أنه لن ينفي مفاوضاته مع النادي الأهلي لأنها لم تحدث من الأصل‏..‏ مؤكدا أن كل ما يشغله في الوقت الحالي هو المواجهات التي تنتظر فريقه في البطولة الإفريقية والسعي للقبها‏..‏ وقال اينرامو إن المواجهة أمام الأهلي في البطولة الإفريقية للأندية ستكون صعبة لكلا الفريقين‏,‏ كونهما من الفرق الكبيرة في القارة السمراء‏,‏ ويمتلكان تاريخا طويلا‏,‏ وخبرات عريضة للاعبيهما‏.‏
وأوضح المهاجم صاحب الـ‏25‏ ربيعا أن فرص الترجي تبدو أفضل من فرص الأهلي‏,‏ بعد المستوي الطيب الذي قدمه فريقه في البطولة الإفريقية‏,‏ فيما قدم فريق الأهلي مستوي أقل‏.‏
ودلل اللاعب علي فرص فريقه القوية في التأهل قائلا‏:'‏ كرة القدم لا تعترف بالعاطفة‏,‏ كما أنها لا تعرف التوقعات المسبقة‏,‏ ولكن الترجي قدم مستوي أفضل من الأهلي في البطولة حتي الآن‏,‏ بدليل أن الترجي صعد للدور نصف النهائي برصيد‏13‏ نقطة‏,‏ وأحرز‏9‏ أهداف‏,‏ ودخل مرماه‏4‏ أهداف‏.‏ فيما تأهل الأهلي برصيد‏8‏ نقاط‏,‏ وأحرز‏8‏ أهداف‏,‏ ومني مرماه بـ‏9,‏ وكلها مؤشرات لشكل المواجهة التي ستجمع الفريقين‏'.‏
وعن رأيه في تراجع مستوي الأهلي قال‏:'‏ كما قلت كرة القدم لا تعترف بالحلول السابقة التجهيز‏,‏ وإذا كان مستوي الأهلي قد تراجع في الآونة الماضية‏,‏ فهذا لايعني أنه فقد فرصه في البطولة ولو كان هذا الكلام صحيحا ما خشيت جماهير الترجي بطل مصر‏,‏ بل علي العكس هناك تركيز شديد من اللاعبين والجماهير علي مواجهة الأهلي‏,‏ خاصة أن الفائز سيصعد لنهائي إفريقيا ويقترب أكثر من اللقب‏.‏ وإن كانت المواجهة في النهائي ستكون صعبة للجميع‏,‏ لأن طرفي نصف نهائي البطولة علي الجانب الآخر هما فريقا مازيمبي وشبيبة القبائل‏,‏ ولقاء أي منهما في الدور النهائي سيكون صعبا للغاية‏'.‏
تغطية مباراة



[size=16] [size=21]1-2 [/size][/size]








بعدسة ميديا كورة
[size=16]حصريا وبأنفراد تام : الشغب والاعتداء على رجال الامن وتحطيم الدرجه الاولي ممتاز كاملا دماء واعمال تخريبيه ( وحالات اصابات بالجمله في صفوف الامن ) على الجانب الاخر عدسة ميديا كورة ترصد حالات القبض على مشجعيين الترجي[/size] .. اثناء حالات الشغب في مشهد كارثي في ستاد القاهره ويعكس فشل الامن في احكام السيطره على جماهيرالترجي مما تسبب في دخول الشماريخ وحدوث اعمال شغب واعتداء على رجال الامن وتحطيم الدرجة الاولي الممتاز بشكل كامل !!



شاهد مؤازره جنونيه وعنيفه في حب الاهلي ( ستاد القاهره يهتز بسبب هتافات الجماهير ) مؤازره عنيفه وشرسه من جماهيرالاهلي للاعبين قبل المباراه وهتافات رائعه وجنونيه اثناء المباراه ملف اسطوري وتاريخي لمؤازرة جماهيرالاهلي في لقاء الترجي ملف يستحق المشاهده ( ملحمة حب ) في عشق الاهلي ورصد كامل لردود فعل الجماهير عند احراز الاهداف ...





كواليس لاعبي الاهلي قبل واثناء اللقاء كاملا ( وردود فعل رائعه للبدلاء بعد احراز الهدف الثاني للاهلي ) بالاضافه الي لقطات خاصه لبعض هجمات الاهلي وايضا ردود فعل لاعبي الترجي عند احراز اهداف الاهلي في مرماهم ورصد كامل لردود فعل لاعبي الترجي عقب اللقاء .. لايفوووتك







- الصور -
















































*** )

















google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);







google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:06 pm من طرف HERO_ELMASRY
تمام يا ميدو
100 100 يا باشا
شغل رااااائع


avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:11 pm من طرف love dream
مجهود اكتر من رائع يا ميدو بجددددد

بس انا داخله هنا اقول كلمه واحده وخارجه


انا زملكويه وافتخر هههههههههههههههههههه

انا عارفه ان اللى هييجى بعدى هيشتمنى بس بردو مش هتنازل عن النادى بتاعى ههههههههههه

مع انه مخلى رقبتى قد السمسمه وبعدين ايه التفرقه العنصريه دى

فيه اخبار الاهلى ومفيش اخبار الزمالك

دول حتى اخبارهم كتير بيتغلبو كتير اوى وفضايحهم اكتر ههههههههههههههه
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:15 pm من طرف HERO_ELMASRY
ههههههههههههههههه
محدش يقدر يعترض على الزمالك يا انجى
وانا فعلا هعملكوا رابطه لمشجعى نادى الزمالك
بس يا رب بس تملوها بأخبار الزمالك
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:21 pm من طرف love dream
ههههههههههههههههههههههه

لا لا لا لا يا هيرو

اوعى تتهور وتعمل كده

احنا مش ناقصين فضايح

يبقى فضايح فى الشارع وفضايح فى المنتدى كمان لا دا يبقى كتير

انا كده مش هيبقالى رقبه خالص

بس بردو زملكويه وافتخر بس مش اوى يعنى ههههههههههههه
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:46 pm من طرف medomax
هههههههههههههههههههههه
ليه كدا يا لاف حد يقدر يقصر رقبتك
بس حلو الكلمتين دول احب انا الى يتمسك بفريقه مهما كان لان كل كبير له كبوه وبعدين يرجع اقوى ولاهلى اكبر مثال لكن فى حالتكم دى مش باين لها عوده
وميرسى موت لمرورك يا لاف انتى وهيرو
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 7:50 pm من طرف HERO_ELMASRY
احب انا الى يتمسك بفريقه مهما كان لان كل كبير له كبوه وبعدين يرجع اقوى ولاهلى اكبر مثال لكن فى حالتكم دى مش باين لها عوده

ههههههههههههههههههههههههه
اهوالله فعلا
ده يا روميو لما أحنا بنضعف ف ماتش ولا حاجه كل الناس بيمسكونا ويقولوا اننا ضعفنا
بس كبوة الأهلى مدتها صغيرة جدا
بس الزمالك والحمد لله فرحان بالكبوة بتاعته وعجباة اوى
ههههههههههههههههههههههه
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:23 pm من طرف love dream
هيا بقت كده يعنى

ماسى ماسى
ربنا يسمحيو ويقلعيكو عنيكو

بس بردو زملكويه وافتخر بقا ها الله بقا
هههههههههههههههههههههههه
avatar
خاص-معوض: انضمامي للأهلي حلم وتحقق والإسماعيلي صنع اسمي
مُساهمة في السبت أكتوبر 09, 2010 2:24 pm من طرف medomax

أكد سيد معوض لاعب النادي الأهلي أنه تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة التي تعرض لها وأنه سيكون جاهز للانضمام إلي صفوف فريقه خلال اليومين القادمين.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري استعداداً للقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وقال معوض خلال حواره التليفزيوني مع الإعلامي (مصطفي يونس) في برنامج هنا القاهرة على شاشة مودرن سبورت:" أنه سيكون جاهزاً تماماً للمشاركة في مران فريقه ابتداءً من يوم الأحد القادم وأنه مستعد لخوض مباريات فريقه التجريبية أمام فريقين الجندي والإعلاميين ".

وكان ظهير أيسر النادي الأهلي قد أصيب بمزق في سمانة القدم خلال فترة الإحماء قبل مباراة وادي دجلة بالدوري والتي على أثارها لم يشارك مع الأهلي في مباراتين الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز والترجي التونسي في دوري الأبطال الأفريقي واستغرق فترة تأهيل لمدة أسبوعين تقريباً.

وتابع معوض:"أن انضمامي للنادي الأهلي وارتباط اسمي بهذا الصرح الكبير شرف لأي لاعب كرة قدم وأتمني أن استمر مع الأهلي حتى أخر يوم في عمري سواء كنت لاعباً أو مدرباً واشكر الله على انتقالي للأهلي لأنه كان مثابة الحلم الذي كنت أسعي إلي تحقيقه".

ولم يغفل سيد معوض دور ناديه السابق (الإسماعيلي) حيث قال:" لقد قضيت بين جدران الإسماعيلي 9 سنوات كانت من أجمل أيام حياتي بمختلف الظروف وحصدت بطولتين معه كما أن هذا النادي له فضل كبير على حيث منه عرف الناس من هو (سيد معوض) ومنه انضممت إلي المنتخب الوطني وأنا أتمني التوفيق لهذا النادي الذي صنع كياني".

وعن مباراة الترجي قال لاعب منتخب مصر:"خاننا الحظ في لقاء الذهاب وضاعت منا فرص كثيرة كانت كفيلة لإراحتنا في لقاء العودة الذي سيكون صعب للغاية من عدة جوانب أولها أن الفريق التونسي سيخوض المباراة على أرضه بين جمهوره ثانياً ان نتيجة لقاء القاهرة سهلت المهمة نسبياً بالنسبة لهم".

وأضاف :" قادرين على تخطي عقبة الترجي والتأهل لنهائي البطولة لدينا لاعبين كبار وأصحاب خبرات عالية ونحن كفريق نعلم قدر المسئولية الملقاه على عاتقنا ونستعد جيداً لهذه المباراة وسنؤدي بايجابية وأنا اطمئن جمهور الأهلي العظيم وأتمني التوفيق من الله في هذا اللقاء".

وأشار معوض إلي انه يفضل اللعب بجوار زميله السابق في النادي الإسماعيلي والحاضر في الأهلي الزئبقي (محمد بركات) لأنه يسهل عليه مهمته بشكل كبير خلال المباريات ويساعده على التألق مضيفاً في الوقت ذاته أنه بدأ في الفترة الأخيرة التعود على اللعب والانسجام مع هداف أمم انجولا (محمد ناجي) جدو حيث يشعر بوجود تفاهم كبير بينهما.

وعلى مستوي المنتخب الوطني أكد معوض أنه يفضل اللعب بجوار زميلة في الأهلي ملك القلوب (محمد أبو تريكة) لأنه يساعده دائماً في الجبهة اليسرى مؤكداً على أنه لاعب كبير وصحاب عقل ذهبية وإمكانيات فنية عالية.

وأخيراً وجه سيد معوض الشكر إلي الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على مساعدتهم الكبيرة له خلال فترة تأهيله من إصابته التي تعرض لها كما وجه الشكر إلي العاملين بغرف خلع الملابس بالنادي الأهلي مشيداً بإخلاصهم الكامل في عملهم وتوفير كل متطلبات اللاعبين والعمل على إراحتهم.
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 09, 2010 2:44 pm من طرف Banota Baskota
ايوة كدة لعلع يا اهلى وكيد العواااااااااااازل هههههههههههههههههه

تسلم ايدك ياميدو الا ملقاش عندك صورة لابوتريكة وهو بيطلع لسانه هههههههههههههههههههههههههههههه

Ahly For Ever
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 09, 2010 2:48 pm من طرف forever together
تسلم يا ميدو ع المجهود الرائع ده
ودايما تحمل الاخبار الكويسه

avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 09, 2010 3:00 pm من طرف love dream
بيطلع لسانه
ماشى ماشى
انا روحى رياضيه اصلا دى اخلاق الزملكويه
مجهود رائع يا ميدو
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 09, 2010 3:07 pm من طرف medomax
نورتو والله وما تخفوش البيت هنا امان مش زى اى بيت دى القلعه الحمراء اطمنو اكيد واضح عايزها ليه كدا يا بسكوته بس طلبك موجود بس علشان انجى متزعلشى بقى
واهلا يا فور افر منور يا حبى
ونورتى يا بسكوته انتى ولاف دريم و والله
وحقا اهلى فور افر
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 09, 2010 4:37 pm من طرف love dream
تصدقو انى هتخلى عن الروح الرياضيه ومش جيه هنا تانى
ههههههههههههههههههههههههههههه
يا وحشين

عندما تشير عقارب الساعة إلي الثامنة والربع من مساء اليوم تتجه أنظار كل الجماهير المصرية والعربية والأفريقية لمتابعة الديربي الأفريقي بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.


الفريقان يدخلا المبارة لهدف واحد وهو حسم البطاقة الثانية للمبارة النهائية ، بعدما تحدد طرف النهائي الأول أمس وهو فريق مازيمبي الكونغولي بعد إقصاءه الشبيبة الذي خرج غير مأسوف عليه.


مبارة الذهاب بين الفريقين أنتهت بفوز الأهلي 2-1 علي الترجي في ستاد القاهرة الدولي ، سجل أهداف الاهلي محمد فضل ، وأحمد فتحي ، بينما سجل للترجي أسامة الدراجي.


فوز الأهلي 2-0 كان سيعطيه أريحيه كبيرة في المبارة ، لكن هدف الدراجي هز الأمور بعض الشئ ، إذ أن الترجي في حالة فوزه بهدف نظيف يصعد مباشرة للمبارة النهائية .


بينما فوز الاهلي بهدف نظيف أو أكثر يصعد به للفينال ، وفي حالة خسارة الاهلي 1-2 يلعب الفريقان ضربات الترجيح من نقطة الجزاء .


الأهلي يسعي لتأمين خطوطه الدفاعية خاصة أن التعادل السلبي يصعد به للنهائي ، وسيعتمد علي طرفيه سيد معوض وأحمد فتحي في الهجمات المرتدة ، وانطلاقات محمد ناجي جدو جهة اليسار مع سيد معوض بغية إحراز هدف يقتل الأهلي به المبارة.


سيلعب الأهلي المبارة بحذر دفاعي خاصة في النصف ساعة الاولي من شوط المبارة الاول ، لأن تسجيل الترجي هدفاً في تلك الدقائق يصعب من مأمورية رجال الأهلي في تلك الموقعة.


بينما سيلعب المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي علي الهجوم المكثف من بداية المبارة بجميع لاعبيه ، خشية من تكرار الأهلي لسيناريو 2006 علي نفس الملعب أمام الصفاقسي التونسي حينما أستلم الماجيكو محمد أبو تريكة الكرة وسددها في شباك الصفاقسي قبل نهاية المبارة بثوان .


التشكيل المتوقع للنادي الأهلي :



شريف اكرامى
وائل جمعه واحمد السيدوشريف عبد الفضيلوسيد معوض
حسام عاشور واحمد فتحى وحسام غالى
ابوتريكه وبركات
وجدو

تقام المبارة في الثامنة والربع وتنقل حصرياً علي قناة الجزيرة +9 كما نوهنا سابقاً بتعلق المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف علي القناة الصوتية الأولي ، والمعلق المصري المميز حاتم بطيشة علي الصوتية الثانية.


موقع ستادنا الرياضي يتمني التوفيق لممثل مصر في تلك البطولة (النادي الأهلي) وأن يعد رجاله من تونس ببطاقة التأهل لملاقاة مازيمبي في المبارة النهائية
يبدو ان هناك حملة منظمة يقودها الإعلام المصري لإجبار محمد ابوتريكة نجم منتخب مصر ونادي الاهلى وثاني أفضل لاعب في القارة السمراء على الاعتزال بنهاية الموسم الحالي لتكتب نهاية واحد من أساطير الكرة المصرية والعربية والإفريقية طوال التاريخ ,

حيث تعالت الأصوات في الفترة الأخيرة مطالبة الساحر صانع السعادة حبيب الملايين بالاعتزال بداعي تراجع مستواه ولم تكن الحملة في القنوات والبرامج الفضائية فقط التى لا شغل لها سوى إثارة الفتن بل انتقلت للصحف القومية.


فهاهو الكاتب الكبير محمد جاب الله يطالب فى عموده بجريدة الجمهورية ابوتريكة بالاعتزال قائلا "جاحد من ينكر فضل محمد أبو تريكه علي النادي الأهلي ومنتخب مصر.. فقد أثبت خلال سنين لعبه مع النادي والمنتخب انه لاعب من طراز فريد النوع نفيس المعدن حتي استحق بحق لقب أمير القلوب.. فلا يوجد مشجع كرة قدم مصري ينتمي إلي الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي أو أي ناد آخر إلا وأحب أبو تريكة لأنه لاعب يمتاز بالإخلاص والتفاني.. وعدم الأنانية والتدين الشديد وإذا كانت الجماهير في مصر قد أحبته فإن الجماهير العربية عشقته لأنه كان مفتاح السعادة لكل هذه الجماهير طوال السنوات الماضية مع الأهلي محليا وقاريا ودوليا ومع المنتخب القومي قاريا ودوليا.

واضاف جاب الله " أبو تريكة لم يكن لاعبا مجدا فقط طوال هذه السنين فقط لكنه كان نموذجا في العطاء في جميع الأعمال الخيرية مثل الاسهام في بناء المستشفيات والمعاهد والحنو علي الأيتام ومن هنا فإنه يستحق كل الألقاب التي أطلقتها عليه وسائل الاعلام..

وتابع " ولكن لما كان دوام الحال من المحال فإن مستوي أبو تريكة خلال الفترة الماضية مع المنتخب والنادي الأهلي لم يكن بالكيفية التي أحبه الناس من أجلها وبالتالي فهو معرض لأن يخسر كثيرا من محبيه وعشاقه لو استمر بهذا المستوي..ولو قلت انه في حاجة لاستراحة محارب كي يعود مرة أخري ليدافع عن فانلة الأهلي وألوان المنتخب فإن السن لن تسعفه للراحة فالوضع يختلف لو كان شابا في العشرينيات أما الآن فالعودة بعد الاستراحة ربما لن تجدي كثيرا بل إن الاستراحة قد تضر..

وبالتالي فإنه يمكنه أن يخدم الأهلي في مكان آخر ويترك الساحة لواحد من الشبان يستطيع أن يبذل عطاء أكثر وأتمني ألا يغضب أبو تريكه لأنني أحبه كما يحبه الكثيرون ولا أتمني أن يأتي اليوم الذي تطلب فيه الجماهير تغييره أو التخلص منه لأنه لم يعد قادرا علي العطاء في الملعب..فأبو تريكة شاب جامعي مثقف ويمكنه أن يبرع في أي من مجالي التدريب والإدارة بمنتهي السهولة ويومها سيحتفظ بنفس القدر من الحب الذي وهبته له الجماهير وستقف خلفه كما وقفت خلفه كلاعب.. هذا الكلام الذي قلته لأبو تريكة أقوله لكثير من اللاعبين في الأهلي وغيره من الأندية يعرفون جيدا أن قطار العمر الكروي اوشك علي الوقوف في محطته الأخير ة لكنهم يكابرون ويسبحون عكس التيار..

هناك كثير من النجوم في أزمان سابقة كانت الجماهير تتغني بأسمائهم لكنها انصرفت عنهم عندما داهمتهم السن واستكبروا وظنوا أنهم سيفلتون من قبضة الزمن..

من جانبه قال الناقد الرياضى "محمود صبرى " فى مقال تحليل بالاهرام "الأيام الحلوة مع الأهلي انتهت عبارة قالها مانويل جوزيه معللا أسباب اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق وتفضيل عقد انجولا آنذاك خاصة‏,‏ وأن المسئولين في الأهلي او القائمين علي كرة القدم المصرية.

لم ينتبهوا لكلمات العجوز البرتغالي الذي علي مايبدو أنه شعر بهبوب رياح السنوات العجاف للكرة المصرية أفريقيا مع انخفاض مستوي معظم لاعبي الأهلي بجانب العناصر الأخري للمنتخب التي تلعب في الزمالك أو الاسماعيلي أهم ثلاثة راوفد لتدعيم عناصر المنتخب الوطني الذي حاز علي المونديال الأفريقي‏3‏ مرات متتالية في زمن قياسي ربما لن تتكرر مرة أخري لان الجيل الحالي بقيادة أبوتريكة وبركات وجمعة والحضري والنحاس وشادي محمد وفتحي وشوقي وأحمد حسن بجانب عمرو زكي وزيدان وحسني عبدربه ومعوض وغيرهم ربما لن تسمح الظروف في الوقت القصير في أن تتواجد مثل هذه المجموعة للمنتخب الوطني والفريق بحجم الأهلي تشكل عناصره‏75%‏ من تكوين المنتخبات الوطنية‏.‏

لايستطيع أحد أن يتجاهل حجم الانجازات التي حققها رفاق أبوتريكة وبركات والحضري وجمعة مع الكرة المصرية ومن قبلها الأهلي الذي حكم الكرة الافريقية لعدة سنوات ووصل من خلالها إلي العالمية بالرغم من حالة الانكسار التي كان عليها الزمالك والاسماعيلي اللذان اكتفيا بتقديم بعض الافراد لاتعد علي أصابع اليد الواحدة لايمكن تجاهل دورها لأن أي نجاح يقدم أساسا علي العمل الجماعي ولكن امتلاك الأهلي لافضل مجموعة في السنوات الماضية ساهم كثيرا ووفر الجهد والوقت علي الادارة الفنية للمنتخب الوطني لتحقيق هذه البطولات

ولعل تجربة المنتخب الاسباني الحائز علي كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا ليست ببعيد بعدما اعتمد ديل بوسكي علي عناصر برشلونة في قيادة المنتخب الذي قدم أروع عمل جماعي قاده الثنائي تشافي واينيستا تبدو المخاوف واضحة من أن تدخل الكرة المصرية النفق المظلم بتساقط أوراق التفوق التي امتلكتها في السنوات الأخيرة عبر هبوط مستوي مجموعة المهارات التي لايستطيع أحد أن يلومها لأنها سنة الحياة‏,‏ ولكن علي مايبدو أن أحدا لم يلتفت أو يكلف نفسه عناء الشقاء للحفاظ علي هذا التفوق بضرورة مد شريان التواصل والبحث عن عناصر تمنح السقوط في فجوة ستكلف الكرة المصرية الكثير في السنوات المقبلة‏,‏ يستحق جيل أبوتريكة التكريم وتوجيه الشكر علي ما قدموه من جهد وكانوا بالفعل صناع الفرح لهذا الجمهور الكبير الذي لطالما تغني بهم ولكن أين البدائل‏,‏ وهو الذي الذي طرحناه كثيرا ولكنه أغضب الكثيرين‏..‏

والذي لايعرفه المراقبون أن جوزيه اشترط استمراره مع الأهلي ورهن ذلك بضرورة البحث عن‏7‏ لاعبين لايقلون موهبة جيل أبوتريكة ولكن من أين؟ فكرة القدم المصرية أصابها القحط في السنوات السابقة‏,‏ ولكن السماء حنت فاهدتها مجموعة من اللاعبين المميزين في الوقت المناسب فهي ليست مثل الكرة البرازيلية التي تنجب المواهب كما ينبت العشب الأخضر في الأرض‏.‏ جسدت أزمة الأهلي وخروجه المفاجيء والمتتالي الموسم الماضي أمام كانو بيلارز بطل نجييريا في دوري أبطال أفريقيا في القاهرة بنتيجة التعادل‏2/2‏ بعد تعادل في نيجيريا‏1/1‏ وانتقال الأهلي إلي كأس الاتحاد الافريقي‏,‏

ولكن الصدمة كانت أشد عندما ودع الفريق البطولة علي يد سانتوس الانجولي بضربات الجزاء بعد فوز في القاهرة‏3/‏ صفر‏,‏ وخسارة في انجولا بنفس النتيجة في مفاجأة غير متوقعة والخسارة بضربات الجزاء‏,‏ و بما كانت كفيلة باعلان المؤشر علي هبوط المنحني بعد تسيد الاندية الافريقية والتربع علي عرشها لسنوات كبيرة بالاضافة إلي رحيل جوزيه كانت رسالة واضحة علي أن المركب انجرفت عن طريقها من شدة الرياح فقفز في المركز الانجولي حفاظا علي صورته الجميلة لانه اكتشف بخبرته ما سيحدث

ولكن خروج الأهلي أمام الترجي دق جرس الانذار عن السنوات العجاف الافريقية هل بدأت خاصة وأن الأهلي الفارس الوحيد الذي ينافس في هذا المعترك الافريقي في ظل تخلي الزمالك المنافس الآخر وتراجعه محليا وأفريقيا حيث لم يعرف الفريق الأبيض المشاركات الأفريقية منذ‏5‏ سنوات وهو مؤشر سيء علي فقدان احد روافد دعم المنتخب الوطني الذي مازال بنتيجة عن نفسه حتي الآن
avatar


علم الموقع الرسمي من مصادر صحفية قوية داخل القلعة الحمراء أن إدارة النادي الأهلي قررت الدخول من جديد في مفاوضات مع نادي إيك السويدي للحصول على خدمات اللاعب السيراليوني محمد بانجورا

الجدير بالذكر أن العديد من وسائل الاعلام السويدية أعلنت عن الأزمة المالية التي يمر بها نادي إيك بعد أن وصلت ديونه 15 مليون كورونا سويدية الأمر الذي دفع مسئولي النادي الاعلان عن بيع بعض نجوم الفريق على رأسهم المهاجم محمد بانجورا ووضعه في مزاد لمن يدفع أكثر
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 23, 2010 5:46 pm من طرف love dream
بما انى زملكويه محترمه
ومعروف عن الزملكاويين الاخلاق العاليه والروح الرياضيه
جيه بكل روح رياضيه اقولك مجهود اكتر من رائع يا ميدو
تسلم الايادى
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 23, 2010 10:23 pm من طرف medomax
ربنا يخليكى يا انجى تسلمى لمرورك
ودا بس من زوقك العالى مش روح رياضيه ولا حاجه وزى مانتى عارفه والكل عارف الاهلى بابه مفتوح للجميع والبيت هنا امان
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في السبت أكتوبر 23, 2010 10:39 pm من طرف love dream
ربنا يخليك يا ميدو انت اللى زوق والله
بس بردو دى روح الزمالك الرياضيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا زملكويه وافتخر
هههههههههههههههههههه



أدىالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي استعداداً للقاء حرسالحدود يوم 21 ديسمبر المقبل في إطار منافسات الدوري العام.
وأدياللاعبون المران داخل الصالة المغطاة بالنادي نظراً لسوء الأحوال الجويةوالعواصف المحملة بالأتربة مما دفع الجهاز الفني لنقل المران داخل الصالةدون النزول إلى أرض الملعب ولم يسمح للصحفيين بمتابعة المران داخل الصالة.
وجاءالمران خفيفاً واشتمل على بعض فقرات اللياقة البدنية والإحماءات والإطالاتوتم تقسيم اللاعبين بعدها إلى ثلاثة فرق بألوان مختلفة شاركوا في تقسيمةبالكرة.
واستمرالصقر المصري أحمد حسن في أداء برنامجه العلاجي داخل الجيم في إطارالتدريبات التأهيلية لضمان سرعة عودته للملاعب في أعقاب إجرائه لعمليةالرباط الصليبي بنجاح.
كماغاب عن المران اللاعبون الدوليون والمنضمون لمعسكر المنتخب استعداداًللقاء قطر الودي وهم: محمد ناجي جدو ومحمد أبو تريكة وشريف عبد الفضيلووائل جمعة وأحمد فتحي كما لم يشارك في المران كلاً من محمد بركات وسيد معوض بالإضافة إلى محمد طلعت.
avatar
طلعت: تم نقلي للمستشفى ولهذا السبب لم أشارك في المران
مُساهمة في الأحد ديسمبر 12, 2010 5:09 pm من طرف eng.mirooo












غاب مهاجم الأهلي الشاب محمد طلعت عن مران الفريق واكتفى بمتابعته دون المشاركة فيه وذلك بسبب إصابته بنزلة برد شديدة للغاية.
وقال طلعت في تصريح خاص لـ El-Ahly.com أنه مصاب بنزلة برد شديدة تم نقله على إثرها للمستشفى مساء السبت من أجل متابعة حالته وهي ما منعته من المشاركة في مران الأحد.
وأضافطلعت أنه حضر إلى النادي اليوم لكنه لم يتمكن من المشاركة في المران وذلكبسبب حالة الإجهاد والتعب التي يمر بها واكتفى بمتابعة المران دونالمشاركة فيه.وأدىالفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه اليومي في الصالة المغطاة نظراً لسوءالأحوال الجوية من برودة في الجو بالإضافة إلى العواصف الترابية وغابالثلاثي محمد طلعت ومحمد بركات وسيد معوض عن المران.
 

اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تمريض المنصورة :: القسم الرياضى :: رابطه مشجعى النادى الأهلى-
انتقل الى: