منتدى تمريض المنصورة


 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
*بسم الله الرحمن الرحيم * اهلا وسهلا مرحبا بكم فى منتدى تمريض المنصورة* *منتدى تمريض المنصورة يرحب بجميع الزائرين* الاعضاء الكرام والزائرين هذا المنتدى انشىء من اجل خدمة الجميع فمعامن اجل نشاطه وتقدمه نشارك باالردوالمشاركة فى الموضوعات والمسابقات* للشكاوى من الزائرين يرجى كتابتها فى قسم الشكاوى الخاص فى المنتدى*اشترك الان فى صفحة المنتدى على الفيس بوكfuturestars وكون معنا دائما *
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حفل توزيع الحاسبات اللوحية على الطلبة المتفوقين في جامعة بنها
الخميس نوفمبر 28, 2013 11:38 am من طرف رهواندا

» مبادرة مصر اولا المبادرة المثالية
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 9:45 am من طرف رهواندا

» دورات تدريبية لتوصيف البرامج وخرائط بنوعية بنها
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 11:40 am من طرف رهواندا

» حفل خريجين كلية الاداب قسم اللغة الفرنسية وافتتاح مبادرة بداية
الإثنين نوفمبر 11, 2013 11:35 am من طرف رهواندا

» هام لجميع الطلبة بالكليات بجامعة بنها
الإثنين مايو 27, 2013 11:15 am من طرف رهواندا

» Pharmacology Questions ..الحق معانا
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:33 pm من طرف the death blow

» Nursing role of medication
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:29 pm من طرف the death blow

» حملة الدفاع عن هوية مصر الاسلامية
الأربعاء مارس 14, 2012 12:14 am من طرف eng.mirooo

» هل تعلم؟.....معلومات طبية قيمه جدا
الخميس مارس 08, 2012 3:34 pm من طرف أم معتز

» زوج مخنوق جداااا
السبت ديسمبر 17, 2011 5:02 pm من طرف eng.mirooo

» جراحة Disphgia
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:43 pm من طرف المصري

» محاضرة الفارما
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:40 pm من طرف المصري

» تمريض
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:33 pm من طرف المصري

» سؤال هااام جدا
السبت أكتوبر 15, 2011 5:53 pm من طرف براءة

» رساله لجميع الأعضاء
الخميس أكتوبر 06, 2011 4:06 pm من طرف the death blow

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
medomax
مشرف القسم الرياضى و منتدى علمتنى الحياة
مشرف القسم الرياضى و منتدى علمتنى الحياة
avatar

عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
الموقع : فى اى حته لى مزاج ليها



14092010
مُساهمةاخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011

كل اخبار النادى الاهلى لحظه بلحظه
كل جديد فى القلعه الاهلاويه
اخبار
لقطات
اهداف
انتقالات
تصريحات






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مواضيع مماثلة

-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011 :: تعاليق

مدرب الأهلي يلوم الحكم وعصبية اللاعبين
مُساهمة في السبت مايو 21, 2011 2:57 am من طرف Gardenia2000
أرجع بيدرو بارني المدرب العام للأهلي التعادل مع الإنتاج الحربي 2-2 في الدوري الممتاز إلى عصبية اللاعبين، وقرارات الحكم.

وفقد الأهلي نقطتين بعدما حول تأخره بهدفين لهدف إلى تعادل في الدقيقة 94، في حين كان هدف تقدم الإنتاج من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وقال بيدرو في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المرحلة الـ22 يوم الجمعة :"المباراة كانت صعبة، اللاعبون كانوا متوترين وعصبيين بشكل كبير".

وأضاف "كما أن الحكم بادر باحتساب ركلة جزاء للإنتاج مع اول ظهور لهم في منطقتنا رغم أن لاعبينا سقطوا في أكثر من كرة مشابهة ولم يحتسبها".

وأوضح بيدرو أن التغييرات التي أجراها المدير الفني مانويل جوزيه ترجع إلى وجهة نظر يراها جيدة، وليست بالجديدة.

وفسر "ليست هي المرة الأولى التي يلعب فيها محمد بركات في مركز الظهير الأيسر، والتغيير المبكر لأحمد نبيل (مانجا) كان لتغيير سير المباراة".
عنف مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبي فريقه في غرف خلع الملابس عقب التعادل مع الإنتاج الحربي 2-2.

ونقل مراسل FilGoal.com في استاد القاهرة أن الفريق الأحمر بالكامل ظل داخل غرفة خلع ملابسه لما يقرب من ساعة عقب نهاية المباراة.

وأضاف أن صيحات المدير الفني البرتغالي تعالى داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة لفترة طويلة، قبل أن يخرج الجميع وعلى وجهه علامات الأسى.

وتعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي 2-2 في الجولة 22 من الدوري ليفقد فرصة اعتلاء الصدارة مؤقتا قبل مواجهة الزمالك مع المقاولون العرب مساء السبت.



مشادة في الحافلة

وعقب الصعود إلى حافلة الفريق نشبت مشادة بين حسام غالي قائد الأهلي والمدير الفني البرتغالي.

وذهب غالي للاعتراض على حكم اللقاء عقب خروجه من غرفة خلع الملابس مما أثار غضب جوزيه وعاتب قائده فور صعوده للحافلة، ولكن قائد الأهلي رد على مدربه مما أشعل الأجواء.

وتدخل محمد أبو تريكة نجم الأهلي الذي تواجد في ملعب المباراة رغم استبعاده من قائمة الفريق وأنهى الخلاف بين الجانبين قبل أن تتحرك الحافلة.
استحوذ التعادل المخيب لفريق الأهلي مع الإنتاج الحربي بنتيجة 2/2 جميع تعليقات المحللين على القنوات الفضائية واتفق الجميع على رعونة وعدم تركيز لاعبي الأهلي أهدروا بسببها نقطتين ثمينتين في سباق الدوري.

فمن خلال "ملعب الأهلي" أكد الدكتور طه اسماعيل أن الأهلي يلعب بطريقة غريبة في الربع ساعة الأول من المباريات ودائماً ما يسجل فيه الأهداف , وأشار الدكتور طه اسماعيل أن الأداء الدفاعي لفريق الأهلي عليه علامات استفهام كثيرة.

وأشار المحلل الأول بقناة الأهلي أن فريق الأهلي لم يستفد مطلقا من ارتفاع الحالة المعنوية عقب إحراز هدف التقدم , وتابع بأن تغييرات جوزيه في توقيت مبكر أصبح لغزاً محيراً خاصة أن هذه هي المباراة الثالثة يقوم فيها بتغيير في أول نصف ساعة.

وأكد الدكتور طه اسماعيل أن تغييرات جوزيه المبكرة أربكت الفريق طوال المباراة خاصة أن في النصف ساعة الأخير من المباراة يفتقد الفريق إلى الإمداد والتموين. وأكد أن أحمد فتحي لم يقدم ألداء الجيد في منتصف الملعب وعندما عاد إلى مكانه الطبيعي قدم أداء جيد.

كما اتفق الكابتن زكريا ناصف مع الدكتور طه اسماعيل في أن الأخطاء الدفاعية القاتلة لدفاع الأهلي أهدت الإنتاج الحربي نقطة, كما ان لاعبي الأهلي افتقدوا التركيز داخل الملعب كما قدموا أداء جيداً ولكن لم يستطع اللاعبين ترجمة الاستحواذ في إحراز الأهداف.

وخلال "استاد النيل" أكد فاروق جعفر أن تغييرات جوزيه كانت في وقت مبكر من زمن المباراة وأحدثت توترا في أداء اللاعبين , وأشار جعفر أن البرتغالي جوزيه افتقد التركيز في قيادته للقاء فاثر على أداء اللاعبين داخل الملعب.

وأضاف جعفر أن خروج دومنيك وجدو خارج منطقة الجزاء على أطراف الملعب ومع ذلك اعتمد جوزيه على الكرات العرضية فأراح مدافعي الإنتاج بسبب عدم تواجد فاعلية هجومية.

وأشار جعفر أن لاعبي الأهلي فقدوا التركيز داخل الملعب كما افتقدوا الأداء التكتيكي وهو لم يستطع معه لاعبي الأهلي إحداث أي حلول من أجل إحراز الأهداف خاصة مع ارتكان لاعبي الإنتاج إلى الدفاع.

وشدد فاروق جعفر أن إينو وحسام عاشور قدما أداء غريباً في كرة القدم حيث لم يمررا الكرة إلى الأمام طوال المباراة كما ان بركات لم يكن بمستواه المعهود.

ومن خلال "ملعب دريم" أشار الكابتن عادل طعيمة أن مجاملات جوزيه في التشكيل هي التي أضاعت الفوز , وأشار أن جوزيه يجامل اسامه حسني بالدفع به في هجوم الفريق مع أنه غير موفق منذ فترة طويلة كما أن لياقته لبدنية لا تساعده في قيادة هجوم الفريق.

وأشار طعيمه أنه يجب على البرتغالي جوزيه في الدفع بالوجوه الشابة خلال المرحلة القادمة ويجب عليه من تعديل طريقة لعب الفريق كما يجب عليه مفاجأة المنافس وهو ما افتقده جوزيه خلال المرحلة الماضية.

وخلال "استديو الحياة" أكد علاء ميهوب أن بركات قدم أداء جيداً طوال المباراة وهو اللاعب الوحيد الذي كان عند حسن الظن به كما انه لعب في أماكن عديدة وتميز طوال المباراة.

وأشار أن تسرع لاعبي الأهلي هو السبب في نهاية المباراة بهذا الشكل مع عدم وجود تركيز من اللاعبين في إنهاء الهجمات كما افتقد اللاعبون الروية في الملعب خاصة بعد إحراز هدف الإنتاج الثاني.
رفضت جماهير النادي الأهلي الرحيل عن مدرجات ستاد القاهرة بعد نهاية مباراة فريق الأهلي مع الإنتاج الحربي في المرحلة الثانية عشر من الدوري المصري بالتعادل الإيجابي إلا بعد توجيه تحية للاعبي فريق المارد الأحمر .

و بالرغم من عرقلة فريق الإنتاج لمسيرة الأحمر نحو القمة بعد أن فقد الأهلي نقطتين بالتعادل مع الفريق العسكري إلا أن الجماهير أرادت تحية اللاعبين على تحويل الخسارة لتعادل في الدقائق الأخيرة .
و كان الاهلي متأخرا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 94 حيث تعادل البديل عبد الحميد شبانة للأهلي ...
و أرادت الجماهير تشجيع اللاعبين و مؤازرتهم من أجل رفع روحهم المعنوية و غنوا لهم أغنية " الثالثة شمال " .
تفاعل اللاعبون مع الجمهور و ذهبوا جميعا لتحية الجماهير قبل أن يخرجوا من الملعب و الحزن يسيطر على وجوههم .
الاهلى يمطر شباك الحرس بثلاثية ويشارك الزمالك الصدارة
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 12:49 am من طرف Gardenia2000
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملاحقته للزمالك على قمة الدوري الممتاز بعد تحقيقه فوزا كبيرا على مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاءعلى استاد المكس بالإسكندرية, في إطار مباريات الأسبوع ال`23 للدوري.

سجل هدف الأهلي الأول اللاعب محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 33 من الشوط الأول, وأضاف أحمد فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 28 من الشوط الثاني, وأحرز الهدف الثالث اللاعب أحمد حسن العائد من الإصابة في الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر بنفس الرصيد, بينما توقف رصيد حرس الحدود عند 24 نقطة في المركزالحادي عشر في جدول المسابقة.
ويعد لقاء حرس الحدود هو الاخير للأهلي خارج القاهرة هذا الموسم حيث ستكون كل مبارياته الـ7 المتبقية بعد ذلك داخل العاصمة المصرية
الاهلي يكتسح حرس الحدود بثلاثية بالدوري
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 2:17 am من طرف Gardenia2000
اكتسح النادي الاهلي مضيفه حرس الحدود بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن الاسبوع الـ23 للدوي الممتاز ليواصل الفريق الاحمر مطاردته علي صدارة البطولة.

ورفع الاهلي رصيده الي 46 نقطة ليتساوى مع المتصدر في الصدارة ولكن الاخير يملك مباراة اقل سيلعبها الخميس امام مصر للمقاصة بالقاهرة.
سجل اهداف الاهلي كل من محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 33 واحمد فتحي في الدقيقة 73 واحمد حسن في الدقيقة 85.
واضاع حرس الحدود ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 23 احتسبها فهيم عمر حكم اللقاء وسط اعتراض اهلاوي شديد، كما اكمل الفريق الساحلي اللقاء بعشرة لاعبين فقط بداية من الدقيقة 49 بعد طرد لاعبه عبدالرحمن فاروق.
الشوط الاول
وضع محمد ناجي "جدو" فريقه الاهلي في المقدمة في شوط مباراته الاول امام حرس الحدود بهدف الوحيد الذي احرزه في الدقيقة 33.
بداية المباراة شهدت سيطرة مطلقة للنادي الاهلي في اول 15 دقيقة وكان الفريق الاحمر قريبا من ادراك الهدف الاول عندما ارتقي حسام غالي عاليا داخل منطقة الجزاء ليقابل رأسية دومينيك دا سيلفا برأسية اخرى ولكن غريب حافظ تمكن من التصدي لها بكلتا يديه.
عقب السيطرة الاهلاوية، فاجئ الحرس الجميع بحصوله علي ركلة جزاء من اول تهديد له علي مرمي احمد عادل عبدالمنعم عندما تلقي احمد حسن مكي الكرة داخل منطقة الجزء لتتم عرقلته من جانب وائل جمعة ليحتسب فهيم عمر ركلة جزاء اعترض عليها طويلا لاعبي الاهلي بداعي حدوث العرقلة خارج منطقة الجزاء.
ولكن المفاجأة ان الاعادة التلفزيونية اظهرت وجود مهاجم الحرس في موضع تسلل اثناء استلامه للكرة.
ورفض احمد عبدالغني مهاجم الحرس ان يحزن الاهلي بعدما اطاح بركلة الجزاء فوق المرمي لتنهال "قوارير" المياه علي ارض الملعب اعتراضا من جماهير الفريق الاحمر علي حكم اللقاء.
رفعت ركلة الجزاء الضائعة من معنويات الاهلي الذي عاد للهجوم مجددا وكان منطقيا ان يضع نفسه في المقدمة في الدقيقة 33 عندما ارتقي جدو بشكل اكثر من رائع داخل منطقة الجزاء ليحول عرضية فتحي المتقنة داخل المرمي ببراعة شديدة.
وكان بإمكان احمد عبدالغني ادراك التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 39 عندما وصلته الكرة عالية داخل منطقة الـ18 ولكن مهاجم الحرس وضع الكرة برأسه فوق المرمي.
وكاد جدو ان يضاعف النتيجة للأهلي في الدقيقة 44 عندما حاول الانقضاض علي عرضية سيد معوض ولكن الكرة كانت اسرع من المهاجم الاحمر لتضيع الفرصة.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني، تلقى حرس الحدود صدمة جديدة عندما اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عبدالرحمن فاروق لحصوله علي الانذار الثاني نتيجة لمسه للكرة بيده.
اثر النقص العددي بشكل واضح في الشكل الهجومي للحرس مما ممهد للأهلي فرض المزيد من السيطرة علي مجريات المباراة.
وارتقي جدو مجددا لعرضية سيد معوض المتقنة ولكنه المهاجم المجتهد للغاية الليلة وضع الكرة بجوار القائم الايمن بقليل.
واصل الاهلي اضاعته للفرص السهلة تباعا بعدما اهدر البديل احمد حسن ومحمد بركات فرصتين بنفس الطريقة عندما حاولا تسديد الكرة "علي الطائر" ولكنهما اطاحا بها فوق المرمي.
ثم تلقي حسن الكرة داخل منقطة الجزاء وهو خالي تماما من الرقابة ولكنه فضل التسديد بشكل جمالي ليضعها لوب فوق العارضة.
وجاءت الدقيقة 73 لتشهد المزيد من الطمأنينة لجماهير الاهلي عندما امن فتحي الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأجساد مدافعي الحرس لتخدع غريب حافظ وتتحول داخل المرمي.
وكان بإمكان فتحي اضافة هدفا ثالثا بعدها بقليل بعد تمريرة رائعة من جدو انفرد علي اثرها المدافع الايمن بالمرمي ولكنه فضل التمرير الي احمد حسن الذي سدد الكرة بعيدة عن المرمي.
وفي الدقيقة 85، كافئ احمد حسن مدربه علي ادخاله باحرازه الهدف الثالث من تصويبة مباشرة من داخل المنطقة.
شحاتة يختار 6 لاعبين من الأهلى على رأسهم "جدو والعميد"
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 2:22 am من طرف Gardenia2000
أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى وشوقى غريب المدرب العام أسماء لاعبى الأهلى المختارين للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا، فى الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا والجابون.
جاءت قائمة الأسماء على النحو التالى: وائل جمعة، أحمد فتحى، سيد معوض، حسام غالى، أحمد حسن، ومحمد ناجى "جدو".
ومن المقرر أن تُعلن باقى الأسماء يوم الجمعة المقبل عقب انتهاء مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.
جدير بالذكر أن النادى الأهلى واصل ملاحقته للزمالك على قمة الدورى الممتاز بعد تحقيقه فوزا كبيرا على مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم الأربعاء.
سجل هدف الأهلى الأول اللاعب محمد ناجى "جدو"، وأضاف أحمد فتحى الهدف الثانى، وأحرز الهدف الثالث اللاعب أحمد حسن.
كشف محمد يوسف المدرب المساعد بالأهلي عن مطالبة مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لاعبيه بالهدوء واللعب بلا ضغوط أمام حرس الحدود.

وحقق الأهلي فوزا عريضا على حرس الحدود بثلاثية نظيفة في الجولة الـ23 من الدوري الممتاز على استاد المكس يوم الاربعاء.

وأفصح يوسف في تصريحات لقناة (مودرن كورة) "جوزيه قال للاعبين قبل المباراة العبوا بلا ضغوط، فأنا من يُحاسب عقب كل مباراة وليس أنتم".

وأكد سيد معوض الظهير الأيسر للفريق تصريحات مدربه وأضاف "اعتبر الفوز بمباراة اليوم بداية جديدة للفريق".

وتابع "جوزيه طالبنا باللعب للمتعة بلا ضغوط، وهو ما أسفر عن الأداء الجيد الذي قدمناه خلال اللقاء".

مباراة الحدود هي الأولي في موسم 2010-2011 التي تشهد فوز الأهلي بأكثر من هدف.

وأشار الثنائي إلى صعوبة المباريات السبعة المقبلة حتى نهاية الدوري، وأتم يوسف "من يملك التركيز الكافي وهدوء الأعصاب سيصل إلى هدفه بالتتويج باللقب في النهاية".
avatar
عبد الفضيل يكشف عن إصابة دامية .. والسيد: الدوري في الجزيرة
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 3:52 am من طرف Gardenia2000
عبر شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي عن اندهاشه من عدم انتباه فهيم عمر حكم مباراة فريقه أمام حرس الحدود للتدخل العنيف الذي ارتكبه ضده أحمد عبد الغني يوم الأربعاء.

وقال عبد الفضيل لقناة الأهلي عقب الفوز 3-0: "كيف لم يشاهد حكم المباراة هذا التدخل ولم يحتسب مخالفة على عبد الغني؟"

وكشف عبد الفضيل عن ساقه مظهرا تعرضه لجرح قطعي في القصبة ناتج عن باطن حذاء مهاجم الحدود.

وأضاف عبد الفضيل " ظهرنا بمستوى جيد وحققنا المطلوب من المباراة ومستمرين في المنافسة".

الدوري في الجزيرة


إلى ذلك، يؤمن أحمد السيد مدافع حامل اللقب بأن درع الدوري الممتاز سيظل في قلعة الجزيرة للموسم السابع على التوالي.

وقال السيد لمودرن كورة عقب المباراة: "حققنا فوز مريح وأضعنا أكثر من فرصة والدوري بإذن الله سيظل في الجزيرة".

وفاز الأهلي بلقب الدوري الممتاز ست مرات متتالية وينافس الزمالك على اللقب السابع.

وأضاف السيد "إضاعة عدد كبير من الفرص مع الغيرة على الفوز التي تسيطر علينا يجعلنا نظهر بشكل عصبي خلال المباريات".

وأتم السيد "حصدنا ثلاث نقاط مهمين في أخر مباراة لنا خارج أرضنا وسنسعى للفوز في المباريات المتبقية للاستمرار في المنافسة".
avatar
أحمد فتحى: الحكام "خنقونا" والأجانب أفضل
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 3:56 am من طرف Gardenia2000
وصف أحمد فتحى نجم وسط الأهلى شعوره تجاه التحكيم الذى يغضب الكثير من الأهلاوية فى الفترة الأخيرة، معلقاً: "الحكام خنقونا"!

وأبدى فتحى سعادته بفوز فريقه على حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة فى الإسكندرية، مؤكداً أن بطولة الدورى لم يتم حسمها بعد، ومشيراً لسعى فريقه للاستمرار فى المنافسة مع الزمالك لحسم البطولة لصالحه.

وقال نجم الأهلى لقناة الحياة: "الحكام ضدنا بطريقة غير طبيعية خاصةً فى آخر 3 أو 4 مباريات، ففى المباراة السابقة تجاهل الحكم احتساب ضربة جزاء صحيحة تماماً لأسامة حسنى ليحرمنا من الفوز".

وأضاف: "وأمام الحرس تم احتساب ركلة جزاء ليس لها أى أساس من الصحة، ما أدى لتوتر الأمور بشكل غير طبيعى".

وحصل أحمد فتحى على إنذار من فهيم عمر حكم المباراة للاعتراض، وأهدر أحمد عبد الغنى ركلة الجزاء التى حصل عليها حرس الحدود، وسجل فتحى هدف الأهلى الثانى.

وأكد لاعب الأهلى أن الاستعانة بحكام أجانب لمباريات فريقه المقبلة سيكون أفضل معلقاً: "الحكم الأجنبى لن يعرف فانلة حمراء من غيرها، وبالتالى لن تتأثر قراراته بأية عوامل، وسيكون من الأفضل الاستعانة بحكام أجانب".
avatar
أحمد السيد: الأهلى رايح على قمة الدورى
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 3:57 am من طرف Gardenia2000
أكد أحمد السيد، مدافع الأهلى، أنه راضٍ تماماً عن مستواه خلال لقاء حرس الحدود، مؤكداً أن فريقه قدم أداءً طيباً للغاية، استحق عليه النقاط الثلاث والفوز الكبير، لأول مرة على الحدود فى ملعبه بهذه النتيجة، خاصة أن مباريات الفريقين دائما ما تتسم بالندية.

قال مدافع الأهلى، إن الجهاز الفنى راضٍ تماماً عن أداء جميع اللاعبين، مؤكداً أن جوزيه طلب من اللاعبين اللعب بدون ضغوط، على أن يتحمل هو مسئولية النتيجة، شريطة ألا يكون هناك تقصير من جانب اللاعبين، وهو ما حدث بالفعل.

وأشار إلى أن الأهلى قادم بقوة لمنصة التتويج بعد الأداء الطيب أمام الحدود الفريق العنيد الذى دائما ما يؤدى بقوة فى مباريات الكبار وحقق نتائج طيبة أمام الأهلى والزمالك والإسماعيلى.
avatar
مدرب الأهلي: ركلة الجزاء الضائعة منحتنا فوزا كبيرا
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 3:57 am من طرف Gardenia2000
يرى بيدرو بارني المدرب العام للأهلي أن ركلة الجزاء الضائعة لحرس الحدود منحت فريقه فوزا مستحقا بنتيجة كبيرة.

وقال بارني لقناة (الأهلي) عقب المباراة "ركلة الجزاء الضائعة غيرت مجرى المباراة، رغم أننا كنا نثق في تحقيق الفوز".

وتابع "عقب ضياع ركلة الجزاء أداء اللاعبين ارتفع وقدموا أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز الكبير".

وتغلب الأهلي على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون مقابل في آخر رحلاته خارج القاهرة بالجولة 23 من الدوري الممتاز.

وأضاف بيدرو "في الشوط الثاني الأداء تطور كثيرا وتحلى اللاعبون بالهدوء رغم حماسهم الكبير".

ورحب المدرب العام البرتغالي بفترة توقف الدوري مؤكدا أنها فرصة جيدة لتأهيل اللاعبين المصابين "المهمين للغاية" على حسب وصفه.
avatar
طالب أحمد حسن لاعب وسط الأهلي وقائد منتخب مصر جماهير فريقه بتشجيع ناديها ودعمه دون توجيه السباب للمنافسين.

وقال الصقر لقناة ناديه عقب الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء: "جماهير الأهلي خاصة رابطة الألتراس مشهورة بحبها الجنوني للفريق ومساندتها له دائما".

وتابع الصقر "ولكنني أطالب تلك الجماهير التي يعلم الله كم أعشقها بمساندتنا بعيدا عن عن سباب المنافسين والتجاوز في حقوقهم خاصة وأنهم جمهور متميز مشهور بإبداعاته في المدرجات".

ويتكبد الأهلي منذ استئناف الدوري الممتاز مبالغ طائلة بسبب السباب الجماعي وتجاوزات الجماهير على هامش مبارياته.

وتابع حسن "دوافع الأهلي كانت أقوى من دوافع الحدود وهو السبب الرئيسي في تحقيق الفوز بجانب الأداء القوي والدعم الجماهيري".

وأحرز الصقر المنتظر قيادته للفراعنة أمام جنوب إفريقيا هدفا في فوز فريقه بثلاية نظيفة في الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

وأضاف صاحب الـ35 عاما "تفوق اللاعبين بالكامل على أنفسهم وحققنا الفوز بفارق كبير من الأهداف أملين في إنهاء حالة الندرة التهديفية التي نعاني منها مؤخرا".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر وللأخير مباراة أمام مصر للمقاصة يخوضها يوم الخميس.

نحترم المنافسين

إلى ذلك، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على احترامه لمنافسيه وكافة عناصر كرة القدم من حكام وجماهير ووسائل إعلام.

وقال عبد الحفيظ لمودرن كورة عقب المباراة: " احترم الجميع وليس من العيب ان ننتقد بعضنا البعض ولكن باحترام ودون تجريح، وأنا متقبل لأي نقد يوجه ضدي".

وتابع عبد الحفيظ "من حق أي فرد سواء مسؤول أو مشجع أن يدافع عن ناديه بشرط عدم التجريح أو التجاوز في حق الأخر".

وكشف عبد الحفيظ عن حوار دار بينه وبين فهيم عمر حكم المباراة بين الشوطين مضيفا "أكدت له أن ركلة الجزاء غير صحيحة ولكنه أكد لي أن القرار تم اتخاذه بالفعل".

ونقلت شاشات التلفزيون حوار باسم دار بين عمر وعبد الحفيظ خلال مطلع الشوط الثاني للمباراة التي احتسب خلالها عمر ركلة جزاء غير صحيحة ضد مدافع الأحمر وائل جمعة.
avatar
عبدالحفيظ الموقوف: المنافسة مستمرة ومكافآت إجادة
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 3:59 am من طرف Gardenia2000
اعتبر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى أن أداء فريقه تحسن كثيرا أمام حرس الحدود في اللقاء الذي فاز فيه الأهلي بثلاثية نظيفة مساء الأربعاء باستاد المكس في الإسكندرية في منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للمراسلين بعد المباراة إنه سيتم صرف مكافأت اجادة للاعبى الفريق بعد الفوز الكبير.

وشاهد عبدالحفيظ لقاء الحرس من المدرجات وهو مشهد تكرر كثيرا مع نظيره في الزمالك إبراهيم حسن الموسم الماضي. وينفذ مدير الكرة بالأهلي عقوبة الإيقاف مباراة واحدة بعد اعتراضه على حكم لقاء الإنتاج الحربي في الجولة الماضية عبدالقادر مرسي.

وتابع: هناك تحسن في أداء اللاعبين والفريق ولابد أن يجابه ذلك بتقدير من الجهاز الفني والنادي.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن المنافسة على بطولة الدورى مستمرة مشددا على أن فريقه سيسعى للفوز فى كل المباريات القادمة لإستمرار المنافسة على اللقب.
avatar
يوسف: الضغط على دفاع الحرس وراء تحقيق الفوز
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 4:00 am من طرف Gardenia2000
أكد محمد يوسف، مدرب فريق الأهلى، أن جميع المباريات المقبلة للفريق بمسابقة الدورى العام، سواء داخل أو خارج القاهرة، ستكون صعبة، فى ظل اقتراب المسابقة من النهاية، ورغبة جميع الأندية فى تأمين موقفها بجدول الدورى.

قال محمد يوسف، فى تصريحات لبرنامج "كورة مصر"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، على قناة "مودرن كورة"، إن البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، طالب مهاجميه بالضغط المستمر على مدافعى الحرس الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية فى التعامل مع مثل هذه المباريات، لانخفاض معدل أعمارهم، وهو ما نجح فيه المهاجمون، مشيرا إلى أن جميع اللقاءات التى تجمع بين الأهلى وحرس الحدود دائما ما تكون حافلة بالندية والقوة.

يذكر أن الأهلى تغلب على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "المكس"، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدورى العام.
تهكم الإعلامي علاء صادق علي التحكيم الظالم الذي يحاول عرقلة الأهلي بشتى الطرق بأن الفريق الأحمر يبدو اسرائيلياً يلعب في بطولة الدوري المصري رغم أنف مسئوليه!

وقال الناقد الرياضي علاء صادق في مجمل تحليله لمباراة الحدود والأهلي التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة أن الفريق الأحمر حقق أكبر فوز له هذا الموسم لكن لاعبوه حصلوا علي أكثر عدد من الإنذارات بعدما نالوا البطاقة الصفراء ست مرات من الحكم فهيم عمر.

وأضاف صادق أن فهيم عمر فعل كل ما بوسعه خلال الشوط الأول من أجل إيقاف مسيرة الأهلي وتحجيم لاعبيه ، ولو نجح الحدود في إحراز ركلة الجزاء الفاجرة الظالمة لتغيرت نتيجة المباراة ، مضيفاً " واصل فهيم عمر احتساب الأخطاء ورفع الإنذارات ضد لاعبي الأهلي في محاولة لتحجيم دور الفريق الذي ينافس علي لقب البطولة".

وتهكم صادق عقب انتهاء الشوط الأول بأن الأهلي الذي أصبح "ملطشة" بل أنه الأهلي الإسرائيلي الذي يشارك بالخطأ في بطولة الدوري المصري خرج متقدماً بهدف نظيف رغم أنف الحكم فهيم عمر وعصام صيام وسمير زاهر وحسن صقر وفلول النظام السابق واللوبي الفاسد!

وواصل تهكمه علي تعنت التحكيم ضد الأهلي واصفاً الأخير بأنه يبدو مثل النادي الإسرائيلي الذي يشارك رغم عن أنف الحكام والمسئولين في الدوري المصري ونجح أن يتقدم بهدف نظيف وسط هذا التحكيم الفاجر والحقير ، مؤكداً أن الضحكة الفاجرة التي انهي بها فهيم الشوط الأول جاءت مستفزة من حكم تم مهاجمته عندما احتسب ركلة جزاء للأهلي أمام الشرطة في افتتاح الدور الثاني ولذلك قرر السير علي درب الفاسدين بمعاداة الأهلي.
وأكد صادق أن اللعبة التي احتسبها فهيم عمر ركلة جزاء كانت من تسلل واضح لمهاجم الحرس الذي سقط علي الأرض رغم أن ذراعي جمعة كانا جانبه أثناء الالتحام، ليسقط مهاجم الحرس ويسقط معه الحكم والتحكيم والعدالة وأي شيء محترم في كرة القدم ، مؤكداً أن ما يحدث للأهلي ذبح بمعني الكلمة فما بدأه قدورة ينهيه فهيم عمر!

وأنهي قائلاً أن المساعد تامر دري هو نفسه الذي احتسب هدفاً من تسلل واضح لصالح الحدود ضد الأهلي في مباراة الموسم الماضي وعاد ليكرر ما فعله مسبقاً ضد الفريق الأحمر.

وكان فهيم عمر قد احتسب ركلة جزاء ظالمة ضد فريق الأهلي أهدرها أحمد عبد الغني مهاجم الحدود قبل أن يدك الفريق الأحمر شباك الفريق العسكري بثلاثية نظيفة ارتفع بها رصيده إلي النقطة السادسة والأربعين.
avatar
نصر يعلن أهلاويته ورسالة سعد باشا للمنافس في مدرجات الحرس
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 5:04 pm من طرف Gardenia2000
مباريات الأهلي في الإسكندرية "طعم تاني" فالجمهور الأهلاوي هناك ينتظر مباراة الإتحاد والحرس وسابقاً الأولمبي بشغف وباستعدادات وتواجد مكثف. وكعادته في مباراة الحرس نظمت الجماهير دخلة برسالة من سعد باشا زغلول الى منافسي الأهلي بأن "مافيش فايدة".
كما كانت كواليس اللقاء كثيرة وقد توجه المخرج التلفزيوني محمد نصر للمدرجات مرتدياً قميص أحمر ومعلناً اهلاويته للجماهير بإشارات على لون القميص. وقد قوبل بعاصفة من التشجيع من المدرجات.
كما كانت الأجواء مميزة في استقبال اللاعبين قبل اللقاء وتحيتهم ونال الهتاف الأكبر محمد ابو تريكة الذي عاد بعد غياب للإصابة ونال سعيود ايضاً تحية الجماهير التي انتظرت مشاركته.
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 5:16 pm من طرف Gardenia2000
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 5:22 pm من طرف Gardenia2000
]



avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 5:32 pm من طرف Gardenia2000










avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 5:45 pm من طرف Gardenia2000








avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 5:48 pm من طرف Gardenia2000










في إطار خدمات El-Ahly.com لقرائه الأعزاء في كل مكان يقوم الموقع بمتابعة ورصد أبرز ما جاء في مجلة "الأهلي" والتي تصدر بشكل أسبوعي لمتابعة آخر أخبار القلعة الحمراء في مختلف المجالات وإليكم أهم ما جاء في عددها الصادر لهذا الأسبوع والذي يحمل رقم 2016 للسنة 37 والصادر بتاريخ 26 مايو 2011 .
بعثة الأهلى إلى الكويت للقاء السالمية وديا
تغادر القاهرة ظهر اليوم الخميس إلى الكويت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك لخوض المباراة الودية أمام فريق السالمية الكويتى .. ويرأس البعثة المهندس إبراهيم صالح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي .. ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراته مع السالمية مساء غد الجمعة .. وأستقر الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه على سفر مجموعة اللاعبين من بين القائمة الكاملة نظرا لاختيارات الجهاز الفني للمنتخب الأول وكذلك اختيارات المنتخب الأوليمبي الذى أستقر جهازه الفني بقيادة هانى رمزى على ضم كل من : أحمد شكري وشهاب أحمد وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد على بلال ، رغم معاناة بعضهم من إصابات مختلفة ، وظل الموفق معلقا حتى اللحظات الأخيرة بسبب إرتباطات المنتخبات ولذلك اختار جوزيه اللاعبين : شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود ومؤمن جابر وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل ومحمد سمير وحسام غالي ومعتز إينو وعماد متعب ومحمد أبوتريكه ومحمد بركات ودومينيك وفرانسيس وأحمد حسن محجوب (كوكا) وعمر وردة و حسين السيد وأحمد العش ومحمد عبد الفتاح وعبد الحميد شبانة ومحمد شوقي ومحمد فضل .
الأهلى بروح البطولة يعود .. وبالثلاثة يهزم الحدود
في وقت التحدي ، تظهر روح البطولة ، وعندما يلعب بروح البطولة ، الأهلى من يطوله .. وقولنها من زمان :" البطل نابه أزرق "
وفى الأسكندرية وتحديدا داخل ملعب " المكس " تجلت روح البطولة ، وعاد الأهلي ليضرب على القمة بمنتهى القوة ، وفى واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم على الإطلاق وإن كانت الأفضل والأقوى ، فاز بجدارة وبعرض أشبه بالسيرك الكروي على مضيفه حرس الحدود بثلاثية نظيفة حملت توقيع جدو وأحمد فتحي وأحمد حسن على الترتيب ، وهو اكبر فوز يحققه الأهلي هذا الموسم ، وهو الفوز الذي رفع به رصيده إلى 46 نقطة ليقاسم الزمالك المركز الأول انتظارا لنتيجة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة التى تقام فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس .
سيمبا يتحدى الوداد فى دوري الأبطال بالقاهرة
فى الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل يدخل فريقا الوداد المغربي وسيمبا التنزاني فى لقاء التحدى الفاصل فى دور الـ 16 لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، وسيقوم الجهاز الفني للأهلي بمراقبة المباراة ، لأن الأهلي سيكون فى إنتظار الفائز لمواجهته فى الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا بالقاهرة فى الفترة من 15- 17 يوليو المقبل .
محمد شوقي يبدأ العلاج الطبيعي
بدأ محمد شوقي لاعب الأهلي برنامج العلاج الطبيعي قبل سفر الفريق إلى الكويت لخوض المباراة الودية أمام السالمية وذلك فى إطار البرنامج العلاجي الذى تم تحديده للاعب حتى يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية حيث من المقرر وفقا لرؤية الجهاز الطبي أن يعود شوقي للتدريب الجماعي بعد أسبوعين .
علاج رباعي الأوليمبي
خضع الثنائي شهاب الدين أحمد ورامي ربيعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات التأهيلية تحت إشراف الكابتن طارق عبد العزيز فى إطار البرنامج العلاجي الذى تم تحديده لهما قبل انضمامهم للمنتخب الأوليمبي حيث كان الثنائي قد غابا من التدريبات الجماعية بسبب إصابتهما بإجهاد فى العضلة الخلفية .. وهو نفس ما حدث مع أيمن أشرف الذى إنضم أيضا للمنتخب الأوليمبي حيث كان قد تعرض للاصابة بألم فى الظهر خلال لقاء الاتحاد فى الدوري وغاب عن مباراتي وادي دجلة والحدود .. أما أحمد شكري هو الأخر فقد كان يعانى من شد فى عضلات البطن السفلى وخضع لبرنامج مكثف وهو أنضم أيضا للمنتخب الأوليمبي .
اللعب مع الكبار
(( كوكا .. تاحا .. وردة .. ربيعة .. حسين )) .. هذا الخماسي هم لاعبو الشباب الذى يتدرب مع الفريق الأول حاليا بطلب من مانويل جوزيه المدير الفني المعروف بأنه (عدو الناشئين كما يدعى الكثيرون !! كوكا هو لقب المهاجم الواعد أحمد حسن محجوب الذى إنضم إلى قائمة لقاء الإتحاد السكندري والذي يحظى برعاية كبيرة من جوزيه الذى أعطى بيدرو المدرب العام تعليمات خاصة حتى ينقلها للاعب تمهيدا للإستعانة به فى الفترة المقبلة .. وهو ما يحدث ما كل اللاعبين أمثال محمد عبد الفتاح أو تاحا وعمر وردة ورامى ربيعة وحسن السيد كل هؤلاء الشباب الصاعد الواعد يلقي دعما مستمرا من جوزيه الذي يحاول قدر الإمكان الإستفادة من قدراتهم خلال الفترة المقبلة كما يسعى لإكسابهم خبرة اللعب مع الكبار حتى يقدموا أفضل ما لديهم إذا ما أتيحت لهم الفرصة .
طائرة الأهلى تسيطر على جميع الأجواء
25 بطولة على التوالي .. وكلمة السر 3/ صفر .. والآنسات بطلات الدوري
أضاف الفريق الأول للكرة الطائرة آنسات إنجازا جديدا لطائرة الأهلي بالفوز ببطولة الدوري العام ( البطولة الملاكي ) وللمرة 25 على التوالي دون هزيمة واحدة .. بل وكلمة السر واحدة لنتيجة كل المباريات وهى 3/ صفر ، ليضيف الفريق الأول إنجازا جديدا لملوك الكرة الطائرة فى مصر حيث فاز الفريق الأهلاوي ببطولة كأس مصر .
الأكاديمية تواصل دعمها لقطاع الناشئين بالأهلى بـ 26 لاعب
تواصل الأكاديمية الأهلي بقيادة الكابتن شوقي عبد الشافي مدير عام الأكاديمية دعمها وتواصلها النشط فى إمداد فرق ناشئي الأهلي الرسمية بأفضل عناصرها من اللاعبين المميزين فنيا وسلوكيا ومن مختلف فروع الأكاديمية بالقاهرة والأسكندرية والمنصورة وبلبيس وأسيوط وأسوان ومدينة 6 أكتوبر وذلك وفقا لمختلف الأعمار السنية .
سافر فريق الأهلي بدون الدوليين الى الكويت لملاقاة السالمية الكويتي في تأبين الشيخ ناصر الخرافي. وغاب عن الرحلة ستة لاعبين دوليين في الفريق على رأسهم وائل جمعة وأحمد فتحي.
المباراة ستقام غداً على ملعب السالمية الذي لا يتسع لعدد كبير من المشجعين وقد جاءنا من مراسلنا في الكويت بأن التذاكر قد بيعت بالكامل منذ طرحها في السوق.
ويتواجد عدد كبير من الشباب مع الفريق على رأسهم حسين السيد وعمر وردة وأحمد مانجا ويتواجد المهندس عدلي القيعي مع البعثة.
ونترككم مع صور اللاعبين في المطار بعدسة El-Ahly.com
avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 8:04 pm من طرف Gardenia2000








avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 8:09 pm من طرف Gardenia2000














avatar
رد: اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011
مُساهمة في الخميس مايو 26, 2011 8:14 pm من طرف Gardenia2000










صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى بأن الجهاز الفنى للفريق لا ينظر لنتائج الفرق المنافسة أو يهتم بها فى أول تعقيب له عن خسارة الزمالك من مصر المقاصة بهدف نظيف وتساوى ناديا الأهلى والزمالك فى رصيد النقاط على قمة الدورى.
وقال عبد الحفيظ فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com من الكويت بأن النادى الأهلى كعادته لا ينظر لنتائج المنافسين ولا يهمنا نتائجة وهدفنا معروف للجميع وهو الفوز بكل المباريات القادمة للفريق للإحتفاظ ببطولة الدورى العام.
وأضاف مدير الكرة للفريق بأن الأهلى يسعى للفوز بكل المباريات القادمة مهما كانت نتائج الفريقى المنافسة وهو لا يحب أن يتحدث عن نتائجهم أو عن المنافسين عموما لأنه ليس من مصلحة فريقه متمنيا التوفيق للنادى الأهلى فى المباريات القادمة.
الجدير بالذكر أن الأهلى والزمالك فد تساويا فى رصيد النقاط على قمة الدورى العام بعد هزيمة الزمالك أمس من مصر المقاصة بهدف نظيف.
صرح الحكم الدولى محمد عبد القادر مرسى فى أول تصريح له عقب الأزمة الأخيره له فى مبارة الأهلى مع الإنتاج الحربى بأنه يقدر جماهير الأهلى وكل الجماهير المصرية وأنه لم يهاجم جماهير النادى الأهلى لأنه يكن لها كل تقدير وإحترام.
وقال الحكم الدولى فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأنه لم يهاجم الجماهير عقب المباراة وأنه إختص موقع جماهير النادى الأهلى ليوضح من خلاله مدى تقديره وإعتزازه بجماهير الفريق وأن كل ما قيل على لسانه بشأن هذا الموضوع هو عارى تماما من الصحة.
وأضاف بأنه يراعى الله ثم ضميره أثناء تحكيمه لأى لقاء مهما كانت الفرق المتنافسة ومهما كانت الضغوط الواقعة عليه ولذا فهو سعى وبذل كل جهده فى تحقيق العدالة داخل الملعب وأن يعطى كل فريق حقه دون المساس بأحد.
وأختتم قدورة تصريحاته مشيدا بجماهير النادى الأهلى فى كل مصر قائلا بأنه كيف يهاجم جماهير النادى الأهلى والتى تمثل الأغلبية العظمى من الشعب المصرى متمنيا التوفيق للتحكيم المصرى ولجميع الأندية المصرية فى الفترة القادمة.
الجدير بالذكر أن مباراة الأهلى مع الإنتاج الحربى قد شهدت جدلا تحكيميا كثيرا وهى المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق فى الدورى العام.
عادت اصابة السمانة لتضرب نجم النادي الأهلي محمد أبو تريكة من جديد في أول مباراة يعود فيها بعد غياب طويل وهي مباراة السالمية الكويتي الودية.
وقد علم El-Ahly.com من مراسله في الكويت أن اللاعب تعرض للاصابة في نفس مكان الاصابة القديمة وهو ما دفع الجهاز الطبي لاتخاذ قرار خروجه من الملعب فوراً.
وسيقوم أبو تريكة بإجراء آشعة على قدمه المصابة فور وصول البعثة الى القاهرة مساء الأحد للوقوف على حجم الاصابة وفترة العلاج التي سيحتاج اليها قبل العودة للملاعب من جديد.
ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي الى القاهرة مساء الأحد، وقرر مانويل جوزيه منح اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يعود الفريق للتدريب يوم الأربعاء استعداداً لإستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
تمكن الأهلي من تحقيق فوز بهدف نظيف على الساليمة الكويتي في اللقاء الذي استضافه ملعب السالمية , في مباراة ودية في تأبين ناصر الخرافي وحب مصر.
أحرز هدف المباراة الوحيد عن طريق معتز إينو في بداية الشوط الثاني من صاروخ أرض جو لم يتسطع معه حارس السالمية التصدي للكرة.
بدأ جوزيه بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمود أبوالسعود
خط الدفاع: أحمد السيد – شريف عبدالفضيل – محمد سمير
خط الوسط: أينو – حسين السيد – أحمد نبيل "مانجا" – أحمد حسن
خط الهجوم: بركات – تريكه – أحمد حسن "كوكا"
بدأت المباراة متوسطة المستوى وسط تناقل الكرة بين الفريقين دون خطورة على المرميين , واعتماد فريق الأهلي على انطلاقات مانجا من الجانب أليمن وتمرير الكرة طولية من لاعبي الوسط ولكن يقظة دفاع السلمية أوقفت اختراق الأهلي من الجانب أليمن.
وظهرت خطورة مهاجم الأهلي الشاب أحمد حسن الصغير الشهير بكوكا الذي توغل في أكثر من مرة ولكن لم يستطع إحراز هدف التقدم.
وفي الدقيقة 18 كان أول ظهور قوي للأهلي بعد تسديدة قوية م، احمد حسن ترتطم بدفاعات السالمية وتخرج ضربة ركنية, ويرد السالمة بتصوية قوية من محمد جيراك.
وكاد راشد الراشد أن يعلن عن تقد السالمية بعد أن توغل في دفاعات الأهلي من الجانب أليمن يحولها عرضية يفشل مهاجمي السالمية في استغلالها , وتتكرر نفس الكرة لكن من الجانب الأيسر ويخرجها عبدالفضيل بصعوبة.
وفي الدقيقة 30 كاد كوكا ان يحرز الهدف الأول بعد ارتطمت تصويبة إينو في دفاع السالمية تتهيأ لكوكا في منطقة الجزاء يفشل في استغلالها.
وفي الدقيقة 37 يتعرض تريكه للإصابة ويخرج من الملعب ويقوم جوزيه بالدفع بدومنيك.
وقبل نهاية الشوط الأول كاد أحمد حسن الصغير "كوكا" أن يعلن تقدم الأهلي بعد عرضية حسين السيد المدافع الأيسر ويحولها كوكا برأسه ضعيفة ينقذها حارس السالمية بسهولة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ويبدأ الشوط الثاني ويقوم جوزيه بالدفع بعبدالحميد شبانه شريف إكرامي العائد من الإصابة ويقوم بإخراج المهاجم الشاب أحمد حسن الصغير كوكا.
وفي الدقيقة 47 يفاجئ معتز إينو بتسديدة صاروخية أعادت إلى أذهان الجميع تسديداته البعيدة ويعلن عن تقدم الأهلي بهدف جميل.
وكاد دومنيك أن يعلن عن الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من الصقر من الجانب الأيسر يقابلها دومنيك وتخرج خارج المرمى بمسافة قليلة.
ويوقم جوزيه بإخراج محمد بركات وشريف عبدالفضيل ويقحم أحمد العش ومحمد عبدالفتاح.
ويسدد حسين السيد من خارج منطقة الجزاء ترتطم بدفاع السالمية لتتهيأ الكرة أمام شبانه ودونيك يزاحم كلا منهما الآخر وتخرج الكرة بغرابة شديدة .
ويدفع جوزيه بعمرو ورده وأسامه حسني ويخرج مانجا وأحمد حسن.
وفي الدقيقة 70 يتوغل دومنيك في دفاع السالمية ويسدد الكرة ضعيفة.
ويدخل عماد متعب لأول مرة منذ الإصابة التي أبعدته فترة طويلة عن الملاعب ليكون ثلاثي هجومي بجانب دومنيك وأسامه حسني.
وتستمر الدقائق الأخيرة وسط رعونة من لاعبي الأهلي وفشل دومنيك في استغلال العديد من الفرص ولم يظهر متعب وأسامه حسني في كرات خطرة لينتهي اللقاء الودي بفوز الأهلي بهد صاروخي من إينو.
تلقى نجما النادي الأهلي محمد أبو تريكة وأحمد حسن دعوة من أجل المشاركة في لقاء اعتزال النجم النيجيري نوانكو كانو في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.
وقد علم El-Ahly.com أن الدعوة وصلت للثنائي المصري للمشاركة في هذا اللقاء الذي سيجمع منتخب نيجيريا ومنتخب نجوم أفريقيا والذي من المقرر له أن يقام في نيجيريا.
وستكون المشكلة الوحيدة التي قد تحول دون مشاركة الثنائي في اللقاء هي ارتباط النادي الأهلي بمباراة في الدوري أمام بتروجيت في العاشر من يونيو لذا سيقوم البرتغالي مانويل جوزيه بحسم فرص مشاركتهما في اللقاء.
وقد ينجح الثنائي في المشاركة في اللقاء في حالة موافقة جوزيه على سفرهما الى نيجيريا عقب مباراة بتروجيت مباشرة ليخوضا اللقاء في اليوم التالي خاصة وأن المباراة التالية للأهلي ستكون يوم 20 يونيو أمام انبي.
أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري عن قائمة المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في إطار تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي تقام بداية العام القادم بغينيا الاستوائية والجابون.
وضمت القائمة النهائية للاعبي المنتخب المصري كالتالي:
حراس المرمى: عصام الحضرى -عبدالواحد السيد -احمد الشناوى.
خط الدفاع: وائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد نجيب وهانى سعيد – أحمد فتحي – أحمد المحمدي – سيد معوض – أحمد سمير فرج.
خط الوسط: حسنى عبدربه - حسام غالى - عمرو السولية - ابراهيم صلاح – أحمد حسن.
خط الهجوم: شيكابالا - جدو - عبد الله السعيد - محمد زيدان - احمد على - دودى الجباس - السيد حمدى -احمد عبد الظاهر.
ويقام لقاء المنتخب المصري والجنوب أفريقي المصيري للفراعنة ولا بديل عن تحقيق الفوز يوم 3 يونيو القادم ويحتل المنتخب المصري مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة في حين يتصدرها منتخب الأولاد برصيد سبع نقاط.
 

اخبار النادى الاهلى موسم 2010-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تمريض المنصورة :: القسم الرياضى :: رابطه مشجعى النادى الأهلى-
انتقل الى: