منتدى تمريض المنصورة


 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
*بسم الله الرحمن الرحيم * اهلا وسهلا مرحبا بكم فى منتدى تمريض المنصورة* *منتدى تمريض المنصورة يرحب بجميع الزائرين* الاعضاء الكرام والزائرين هذا المنتدى انشىء من اجل خدمة الجميع فمعامن اجل نشاطه وتقدمه نشارك باالردوالمشاركة فى الموضوعات والمسابقات* للشكاوى من الزائرين يرجى كتابتها فى قسم الشكاوى الخاص فى المنتدى*اشترك الان فى صفحة المنتدى على الفيس بوكfuturestars وكون معنا دائما *
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حفل توزيع الحاسبات اللوحية على الطلبة المتفوقين في جامعة بنها
الخميس نوفمبر 28, 2013 11:38 am من طرف رهواندا

» مبادرة مصر اولا المبادرة المثالية
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 9:45 am من طرف رهواندا

» دورات تدريبية لتوصيف البرامج وخرائط بنوعية بنها
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 11:40 am من طرف رهواندا

» حفل خريجين كلية الاداب قسم اللغة الفرنسية وافتتاح مبادرة بداية
الإثنين نوفمبر 11, 2013 11:35 am من طرف رهواندا

» هام لجميع الطلبة بالكليات بجامعة بنها
الإثنين مايو 27, 2013 11:15 am من طرف رهواندا

» Pharmacology Questions ..الحق معانا
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:33 pm من طرف the death blow

» Nursing role of medication
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:29 pm من طرف the death blow

» حملة الدفاع عن هوية مصر الاسلامية
الأربعاء مارس 14, 2012 12:14 am من طرف eng.mirooo

» هل تعلم؟.....معلومات طبية قيمه جدا
الخميس مارس 08, 2012 3:34 pm من طرف أم معتز

» زوج مخنوق جداااا
السبت ديسمبر 17, 2011 5:02 pm من طرف eng.mirooo

» جراحة Disphgia
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:43 pm من طرف المصري

» محاضرة الفارما
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:40 pm من طرف المصري

» تمريض
الإثنين أكتوبر 31, 2011 10:33 pm من طرف المصري

» سؤال هااام جدا
السبت أكتوبر 15, 2011 5:53 pm من طرف براءة

» رساله لجميع الأعضاء
الخميس أكتوبر 06, 2011 4:06 pm من طرف the death blow

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 اخبار نادى الزمالك(2010-2011)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
medomax
مشرف القسم الرياضى و منتدى علمتنى الحياة
مشرف القسم الرياضى و منتدى علمتنى الحياة
avatar

عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
الموقع : فى اى حته لى مزاج ليها



مُساهمةموضوع: اخبار نادى الزمالك(2010-2011)   الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:43 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :








عدل سابقا من قبل medomax في الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:53 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: الزمالك يرسل شكوي للجبلاية ضد جماهير الأهلي    الجمعة مايو 20, 2011 1:02 am

أرسل نادي الزمالك شكوي رسمية إلي اتحاد الكرة ضد جماهير النادي الأهلي بسبب هتافاتها المسيئة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن وذلك من أجل إتخاذ إجراءات حاسمة في هذا الأمر بسبب تكراره. وكان حسام حسن المدير الفني للزمالك قد رفض رفع دعوي قضائية ضد جماهير الأهلي لنفس السبب حيث أكد حسام أن الهتافات العدائية التي تعرض لها التوأم من بعض جماهير النادي الأهلي تؤكد نجاحهما مع القلعة البيضاء خاصة بعد ان اصبح الزمالك مصدرا للرعب لكل الفرق الأخري وأضاف المدير الفني للزمالك أنه لن يقاضي أية جماهير مصرية حتي لو جماهير النادي الأهلي ، رغم إستيائه الشديد من أن تصدر مثل هذه التصرفات من جماهير مصرية.
علي جانب أخر.. أكد د.شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك انه لا فائدة من إنتظار حكم المحكمة الرياضية بشأن قضية البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو مهاجم الفريق حيث ان فتح باب القيد سيكون في الأول من يونيو القادم أي بعد أقل من ٠١ أيام وهو ما يعني ان النادي يصارع علي مشاركة اللاعب لأسبوع فقط قبل فتح باب القيد وهي في وجهة نظره غير مفيده خاصة في ظل تعرض اللاعب لإصابة قوية بمزق في عضلات الظهر خلال مشاركته في مباراة الكويت الودية.
وأرسل الزمالك خطاباً شديد اللهجة الي اتحاد الكرة من أجل معرفة أسباب عدم دعوي مسئولي الزمالك لحضور حفل تكريم محمد بن همام الذي نظمته »الكاف« في الوقت الذي ارسل فيه دعوة إلي النادي الأهلي وحضر حسن حمدي رئيس النادي.. وأكد مسئولو الزمالك ان النادي لايهمه حضور مثل تلك المناسبات بقدر ما يعنيه تهميش قدر نادي الزمالك وتميز الأهلي عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: مفاجأة : المحكمة الرياضية لن ترسل بطاقة ميدو الا اذا !    الجمعة مايو 20, 2011 1:03 am

اكد محمد بيومى خبير اللوائح بالفيفا انه يتوقع الا ترسل المحكمة الرياضية البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والذى دار حولها اللغط الفترة الماضية وذلك لأن المحكمة الرياضية غالبا ما تصدق على قرارات الفيفا وبالتالى سترفض منح ميدو البطاقة لأن الإتحاد الدولى رفض منحها للاعب .

واضاف فى تصريحات لبرنامج "كورة اون لاين" على قناة "مودرن حرية" ان المحكمة الرياضية فى الغالب لن توافق على منح اللاعب البطاقة الدولية الا اذا كانت هناك مبررات منطقية للغاية من جانب الزمالك وميدو .

حريف.كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: حسن يكشف: اتحاد الكرة يضر ميدو "تصفية حسابات" بسبب قضيته مع سمير زاهر!!    الجمعة مايو 20, 2011 1:04 am

علق إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الزمالك على قرار اتحاد كرة القدم المصري بفتح باب القيد يوم 12 يوليو المقبل، أى بعد انتهاء الدورى يوم 11 يوليو، حيث أكد أن المقصود بهذا القرار هو إلحاق الضرر بنادي الزمالك، والإسماعيلي على حد سواء.
وكان نادى الزمالك يأمل فى فتح باب القيد يوم 10 يونيو المقبل، أى قبل نهاية الموسم بشهر، حتى يتمكن من قيد اللاعب احمد حسام "ميدو" فى القائمة بعد وصول البطاقة الدولة للاعب التى ينتظرها لنادى الزمالك، إلا أن قرار اتحاد الكرة جاء ليغلق الباب فى وجه الزمالك فى قضية قيد ميدو فى القائمة، وهى نفس المشكة التي يعاني منها نادي الإسماعيلي في أزمة بطاقة اللاعب برنس أركو.
وقال حسن لمراسل (GoalFmRadio.com)، "المقصود بهذا القرار هو الزمالك والإسماعيلي، وإلحاق الضرر بهم، لأنهم من الأندية التي تنافس على الدوري، وهذا التعمد لصالح الأندية الأخرى المنافسة" !!
اتحاد الكرة وازمة ميدو
وفتح إبراهيم حسن النار على اتحاد الكرة، حيث أكد أن الجبلاية تتعمد إضاعة موسم ميدو ، وذلك كنوع من أنواع تصفية الحسابات الشخصية مع اللاعب، كاشفاً أن هناك دعاوي قضائية مقامة بين اللاعب وبين سمير زاهر رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهو السبب الذي يؤدي بالجبلاية إلى تعطيل أي مصالح تخص ميدو!!.
وتابع حسن هجومه على الاتحاد، مؤكداً أن الخطأ الذي ارتكب وسبب أزمة "بطاقة" اللاعب، هو من فعل اتحاد الكرة، وأنه ليس مجرد خطأ بل تصرف متعمد لإلحاق الضرر باللاعب.
وأضاف إبراهيم حسن قائلاً، "لا يعنيني أن الجبلاية ستساند الأهلي وتفتح له فترة القيد بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا مراعاة له، ولكن في نفس الوقت يجب أن يراعينا أيضاً، ويراعي النادي الإسماعيلي، ويفتح باب القيد كظروف إستثنائية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: زكي يعد جماهير الزمالك بارتفاع مستواه    السبت مايو 21, 2011 12:51 am

وعد عمرو زكي مهاجم الزمالك جماهير فريقه بارتفاع مستواه من مباراة لأخرى بعد عودته من الإصابة، مشيرا إلى أنه لا يتعجل ذلك والأهم هو مصلحة الفريق ككل.
ودخل زكي بديلا أمام الجونة في الدقيقة 35 بدلا من محمد إبراهيم ولم يستطع مساعدة فريقه، فيما كانت مشاركته أمام سموحه أكثر فاعلية رغم دخوله في الدقيقة 70 بدلا من الجزائري محمد عودية.
وصنع زكي الهدف الأول للزمالك في مرمى سموحه بتمريرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى قابلها أحمد جعفر.
وقال زكي في تصريحات أبرزتها النشرة الإعلامية للزمالك يوم الجمعة: "لا أتعجل استعادة مستواي لا سيما أني عائد من إصابة كبيرة ولكني أعد الجماهير أن مستواي سيتقدم من مباراة لأخرى".
وعانى زكي بالغياب عن مباريات فريقه لفترة طويلة بسبب إصابات متتالية في الركبة.
وأكد زكي أن فريقه لا يهتم بالحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها فريق المقاولون العرب بعد فوزه على الإسماعيلي في المرحلة الماضية من الدوري الممتاز.
ويحل الزمالك ضيفا على المقاولون العرب في الثامنة والنصف مساء السبت في المرحلة 22 من المسابقة المحلية بحثا عن تدعيم الصدارة التي يحتلها برصيد 43 نقطة متقدما بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، فيما يتمنى المقاولون الحصول على نتيجة إيجابية تبعده عن المركز 14 الذي يحتله برصيد 19 نقطة.

فى الجول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: حسام حسن يوقف مران الزمالك لأداء صلاة المغرب    السبت مايو 21, 2011 12:53 am

أوقف حسام حسن، المدير الفنى لفريق الزمالك، مران فريقه اليوم، الخميس، عند أذان المغرب، وقام لاعبو الفريق بأداء الصلاة جماعة داخل أرض ملعب استاد حلمى زامورا، وشاركهم الإيفوارى أبو كونية الصلاة، وتعد هذه المرة هى الثانية هذا الأسبوع التى يقوم بها الفريق بذلك.

قام وجيه عبد العظيم بإمامة اللاعبين فى الصلاة، وحرص حسام حسن المدير الفنى على خلق جو من الألفة بين اللاعبين وتقريبهم من بعض لحث اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم سواء فى التمرين أو خلال المباريات، ليحقق الفريق لقب الدورى الممتاز الذى يغيب عن القلعة البيضاء منذ 6 سنوات.

اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: على مسئولية "الأخبار" : الزمالك يفاوض الإسماعيلي بشأن ضم فرج الموسم المقبل    السبت مايو 21, 2011 12:53 am

أكدت صحيفة الأخبار فى عددها الصادر اليوم الجمعة أن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الكابتن حسام حسن قد قام بالتفاوض مع اللاعب احمد سمير فرج نجم النادى الإسماعيلي، والتفاوض مع المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادى الإسماعيلي بشأن انتقال اللاعب للنادى الأبيض بداية من الموسم القادم...وجاء نص الخبر كالتالى:

بدأ الجهاز الفني لفريق الزمالك في تحديد اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم ضمن صفقات الموسم الجديد بعد ان كان طلب من مجلس الإدارة ضرورة التعاقد مع 8 لاعبين لتجديد دماء الفريق. ويأتي في أولوية اللاعبين الذي يرغب حسام حسن المدير الفني للفريق في التعاقد معهم أحمد سمير فرج ظهير أيسر الإسماعيلي والذي يتبقي في عقده مع ناديه موسم أخر.. وقد دخل الزمالك في مفاوضة اللاعب وناديه بشكل قوي وتم التحدث مع نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي من أجل ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل ومن المحتمل ان ينضم اللاعب في إطار صفقة تبادلية مع أحد لاعبي الزمالك.

كما دخل الزمالك في مفاوضات مع الكاميروني أليكسس مندومو لاعب خط الوسط المدافع لنادي الافريقي التونسي الذي تألق خلال مباراة الافريقي التونسي أمام الزمالك في دور ال 32 لدوري أبطال افريقيا. وفتح الزمالك اتصالات دولية مع مسئولي نادي الافريقي التونسي من أجل ضم اللاعب حيث يرغب حسام في تدعيم خط وسط الفريق.

كما دخل الزمالك في مفاوضات جادة مع الجزائري عبدالمؤمن جابو مهاجم ألعاب فريق وفاق سطيف الجزائري والملقب بميسي العرب والذي لا يتعدي عمره 24 عاماً.. ويري حسام حسن انه سيكون بديلا جيدا لنجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا في حالة رحيله عن الفريق و احترافه خارجياً حيث يرغب حسام في الإستعانة بلاعب ذي مستوي مميز يعوض غياب نجم الفريق.. وقد بدأت المفاوضات مع اللاعب بالفعل.

علي جانب أخر.. أبدي الجهاز الفني غضبه الشديد من تسريب أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق عقب نهاية الوسم الجاري وهم أحمد غانم والإيفواري أبوكونية ووجيه عبدالعظيم ومحمد يونس والعراقي عماد محمد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: الزمالك "يقاتل" أمام المقاصة للحفاظ علي "القمة" حسام يركز علي حسم اللقاء مبكرا ..    الخميس مايو 26, 2011 3:52 am

يدخل الزمالك متصدر الدوري برصيد 46 نقطة مواجهة صعبة اليوم علي إستاد القاهرة الدولي . أمام فريق مصر المقاصة صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة في ختام مباريات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري العام لكرة القدم . ويقام اللقاء الساعة الثامنة والنصف ومساء.
حسام حسن المدير الفني للزمالك إختار قائمة من 20 لاعبا للمشاركة في المباراة . وهم عبد الواحد السيد . ومحمود عبد الرحيم "جنش" . ومصطفي عبد الستار في حراسة المرمي . ومحمود فتح الله . ومحمد يونس. وعمرو الصفتي. وعمر جابر . وحسن مصطفي . ومحمد عبد الشافي . وحازم إمام . وأحمد توفيق. وإبراهيم صلاح . وعاشور الأدهم . وعلاء علي . وحسين ياسر . وشيكابالا . ومحمد إبراهيم . وأحمد جعفر . ومحمد عوديه . وعمرو زكي.
ويبذل الجهاز الفني للزمالك محاولات مكثفة من أجل مشاركة عبدالواحد السيد . حيث يعاني من إصابة منعته من المشاركة في التدريبات لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب . قال حسام حسن للاعبين إن مواجهات الفريق القادمة أصبحت أكثر صعوبة . وجميع الفرق تسعي للفوز علي الزمالك. ويجب أن يكشر الفريق عن أنيابه من بداية جميع المباريات التي يخوضها حتي يرفع الضغوط عنه والتي يتعرض لها الفريق في اللحظات الأخيرة من جميع المباريات التي يخوضها.
في المقابل رفض طارق يحيي المدير الفني للمقاصة . بعض التلميحات التي تشير إلي أن فريقه يلعب المباراة للاستعراض ولا يسعي للنقاط الثلاث . مؤكدا أنه ينافس علي المربع الذهبي هذا الموسم . ويجب أن يحقق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها مباريات الدوري العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: لغز ثروة ميدو مستمر .. واللاعب يرفض الكشف عن حجمها    الخميس مايو 26, 2011 3:53 am

رفض لاعب فريق نادي الزمالك ومنتخب مصر، أحمد حسام " ميدو،" الكشف عن حقيقة قيمة ثروته التي حققها من احترافه كرة القدم طوال عشر سنوات في العديد من الأندية الأوروبية.
وجاء ذلك في رده على ما نشرته مجلة " فوربس" الأمريكية المتخصصة في تصنيف أغنياء العالم، والتي قدرت ثروة "ميدو" بـ60 مليون دولار، ليكون أغنى لاعب في تاريخ الكرة العربية.

وقال ميدو لموقع CNN بالعربية:"لا أعرف من أين أتت مجلة فوربس بهذا التقدير لثروتي،" رافضا بنفس الوقت الكشف عن قيمة ثروته الحقيقية.

وأضاف ميدو أنه لا يعرف قيمة ثروته على وجه الدقة، خاصة وأن أغلب أمواله موضوعة في عقارات واستثمارات أخرى، وقد تكون زادت أو نقصت في الوقت الحالي.

من جانبه، قال وكيل أعمال اللاعبين، أحمد سويلم، لـ CNN بالعربية إن التقرير الذي نشرته مجلة فوربس الأمريكية حول ثروة ميدو "صحيح إلى حد بعيد، خاصة وأن هذه التقديرات تكون مبنية على قيمة التعاقدات التي أبرمها اللاعب مع الأندية التي لعب لها خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى الإعلانات التي تعاقد عليها."

وأضاف سويلم، وهو وكيل إحدى الشركات الألمانية المتخصصة في تسويق اللاعبين: "ميدو احترف في العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ومنها أياكس الهولندي، وروما الإيطالي، وتوتنهام الإنجليزي، وقيمة تعاقداته كانت معروفة وكبيرة."

وتابع سويلم يقول: "كما أن ميدو يمتلك عقارات في هولندا وإنجلترا، وبالتالي فإنه من الطبيعي أن يكون قد جمع ثروة كبيرة، مقارنة بثروات اللاعبين العرب."

وألمح أحمد سويلم، إلى أن بعض نجوم اللعبة العرب، خاصة في منطقة الخليج، يتقاضون أجورا عالية للغاية، ولكنها غير منظورة، لأنه لا يفصح عنها عادة، وأضاف: "قد يكون هناك من اللاعبين العرب من يمتلك ثروات كبيرة ولكنها غير معلنه، وبالتالي فمجلة مثل فوربس لا تستطيع تقدير قيمة ثرواتهم."

وكان ميدو قد بدأ رحلة الاحتراف عام 2001، عندما انتقل من نادي الزمالك إلى جنت البلجيكي، وتنقل خلال السنوات الماضية بين عدد من الأندية الأوروبية، منها أياكس الهولندي وأوليمبيك مارسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام هوتسبير وميدلسبروه وويجان أتلتيك ووست هام يونايتد الإنجليزيين وسلتا فيجو الإسباني، قبل أن يعود لفريق الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويذكر أن لاعب فريق لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، البريطاني ديفيد بيكام، احتل قمة قائمة أغنى نجوم العالم بثروة تقدر بـ 225 مليون دولار.

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ثانيا بثروة تقدر بـ 94 مليون دولار، فيما قدرت دخل الأرجنتيني لونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسباني السنوي بعشرة ملايين دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: عبد الحفيظ يكسف سر حواره "الباسم" مع فهيم .. ويقسم أنه لم يسب "مرسي"    الخميس مايو 26, 2011 3:54 am

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رضاه التام عن الفوز الذي حققه فريقه على الحدود، مشيرًا إلى أن الأحمر كانت لديه الدوافع لتحقيق الفوز .
وقدم الأهلي مردودا طيبا في لقاء اليوم أمام حرس الحدود وتغلب عليه بسهولة بثلاثة أهداف بسهولة في فوز هو الأكبر للنادي الأحمر هذا الموسم .

وقال عبد الحفيظ:" إن فريقه قدم مباراة طيبة أمام فريق كبير، إلا أنه لاعبيه امتلكوا الدافع الأكبر لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن فريقه سينافس على اللقب حتى الرمق الأخير .

وعن الحوار الباسم الذي التقطته عدسات الكاميرا، بين شوطي المباراة، مع الحكم فهيم عمر، قال عبد الحفيظ:" إنه تحدث مع الحكم بكل لطف وقال له إن ركلة الجزاء التي احتسبها على وائل جمعة لم تكن صحيحة، فرد عليه الحكم، ده مش شأنك دي بتاعتي انا، وتبادلنا الحوار بكل لطف .

وعن إيقافه من قبل الجنة المسابقات لاتهامه بسب حكم مباراة الفريق مع الإنتاج الحربي محمد عبد القادر مسي، أكد مدير الكرة بالأهلي أنه للمرة المليون يقسم أنه لم يتعرض للحكم، ثم إني جريت نحوه لأقول له إن ركلة الجزاء التي احتسبتها على الفريق من الممكن أن تضيع اللقب علينا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: ميدو فى انتظار"حكم" المحكمة    الخميس مايو 26, 2011 3:55 am

قال أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق الزمالك إن المحكمة الرياضية CAS”" قامت بمخاطبة الاتحاد الدولي للاستفسار منه عن عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب ومن المتوقع يكون الحكم النهائي من المحكمة الرياضية فى نهاية الأسبوع الحالى .
وأكد ميدو أن استفسار المحكمة الرياضية من الفيفا تعتبر خطوة إيجابية لأن المحكمة الرياضية لم ترفض القضية أو ترفض الطلب مباشرة مما يعني أن هناك أملا كبيرا في قيده .
وقال ميدو: " المحكمة الدولية ستقرر ما إذا كانت ستقبل الالتماس الذى قدمته أو ترفضه بعد تعذر قيدى فى قائمة الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".
وأضاف : "في حالة رفض المحكمة قبول الالتماس سأضطر للانتظار حتى بداية الموسم المقبل لقيدي في قائمة الزمالك بداية من فترة القيد الجديدة".
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد رفض قيد ميدو خلال فترة القيد الشتوية فى يناير نتيجة لخطأ أحد موظفي النادي في طلب التسجيل من الفيفا وهو ما أدى إلى تقديم شكوى في المحكمة الرياضية الدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: خاص .. زويل يعتذر عن حضور حفل تكريم الرموز في مئوية الزمالك لانشغاله بحضور جلسة مع أعضاء المجلس العسكري    الخميس مايو 26, 2011 3:56 am

أرسل العالم المصري أحمد زويل اعتذارا لنادي الزمالك عن حضور حفل تكريم الرموز الذي من المنتظر إقامته بعد غد الجمعة بدار الأوبرا.
زويل برر اعتذاره عن الحضور لانشغاله بحضور جلسة مع أعضاء المجلس العسكري لمناقشة مشروع علمي يستعد لإقامته في مصر واعدا المسئولين بنادي الزمالك بتلبية الدعوة في موعد آخر لإلقاء محاضرة علمية داخل الزمالك لأعضاء النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: بعشرة لاعبين..المقاصة يفجر مفاجأة ويلقي بقنبلة مغربية تطيح بالزمالك   الجمعة مايو 27, 2011 5:23 am

فجر مصر للمقاصة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما فاز علي الزمالك - متصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز - بعشرة لاعبين 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس علي استاد القاهرة في ختام الجولة الثالثة والعشرين.
وجاءت الخسارة كالقنبلة التي انفجرت في وجه الجماهير البيضاء خاصة انها جاءت في الوقت الذي لعب فيه الفريق الضيف بعشرة لاعبين اكثر من 55 دقيقة، واتت عن طريق هدف مغربي بقدم عمر نجدي نجم الرجاء البيضاوي السابق.
وتوقف رصيد الزمالك بتلك الهزيمة عند 46 نقطة واصبح علي مقربة من فقدان القمة التي تصدرها منذ بداية الموسم، حيث منح للاهلي – صاحب نفس الرصيد - الفرصة ليكون له السبق في الجولات القادمة.
فيما رفع هذا الفوز رصيد مصر المقاصة الي 34 نقطة ويستعيد المركز السادس الجدير به.
الشوط الأول
علي غير المتوقع، بدأت المباراة بهجوم للفريق الضيف، وسنحت أول فرصة للمقاصة مع الدقيقة الاولي من ضربة ثابتة قريبة ارتدت من الحائط البشري، ثم تسديدة قوية فوق العارضة من حسين حمدي.
محمود فتح الله كاد يكلف الزمالك هدفا، إلا ان راية التسلل علي اوسو كونان انقذت الموقف، ورت عشر دقائق اولي بدون تواجد للزمالك سوي بعض الانطلاقات من جانب شيكابالا، ومنع حكم المباراة الزمالك من ركلة جزاء صحيحة بعد لمسة يد واضحة علي حسين حمدي.
كادت الدقيقة 12 تشهد اول اهداف المباراة للزمالك عن طريق احمد جعفر تصدي له مصطفي كمال ببراعة، ثم انقذ عبدالواحد السيد كرة هدف للمقاصة في الدقيقة 15 من حسين حمدي القريب من المرمي.
ووسط لعب تعاوني، نال حسين حمدي بطاقة حمراء مباشرة بعد تعديه بلا كرة علي حسن مصطفي في تصرف غير مسئول من اللاعب رغم ان الكرة كانت في منتصف الملعب ليكلف فريقه فريقه اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36.
وتوترت الاجواء في الدقائق العشر الاخيرة من هذا الشوط بعد تعدد الأخطاء في مسلسل مكرر بطله حسن مصطفي، وأطلق محمد ثابت صاروخ قذيفة في الدقيقة 41 كادت تسكن الزاوية اليمني العليا لمرمي عبد الواحد.
الشوط الثاني
ودفع حسام حسن بحازم إمام مع بداية الشوط الثاني بديلا ابراهيم صلاح، وضغط الزمالك بقوة بحثا عن هدف التقدم، واخترق شيكابالا دفاعات.
المقاصة ووصل للمرمي وانشقت الأرض عن صاروخ الذي انقذ الموقف.
وأهدر كونان فرصة العمر مع الدقيقة 58 من انفراد تام بالمرمي الأبيض بعد ان وضع الكرة فوق العارضة وقت خروج عبدالواحد لملاقاته وضاعت أخطر فرص المقاصة.
وغابت الحلول في هجوم الزمالك واعتمد علي التصويبات التي تصدي لها مصطفي كمال بنجاح، وواصل الزمالك البحث عن الركلات الحرة امام منطقة الجزاء، وحرم عبدالواحد مرة اخري المقاصة من هدف مؤكد مع الدقيقة 69 بعد انفراد البديل عمر نجدي.
ومرت الدقائق سريعا علي جماهير الزمالك وسط قلق علي النتيجة خاصة في الربع ساعة الأخيرة، ومرت رأسية فتح الله فوق العارضة مع الدقيقة 76 وسط هجوم زمالكاوي بلا جدوي.
وفعلها المغربي النجدي مع الدقيقة 78 وكافأ مدربه طارق يحيي علي دفعه للمباراة، حينما وصل بالكرة الي داخل مناطق جزاء الزمالك وسط غياب تام من المدافعين واسكن الكرة الشباك وسط حسرة للجماهير البيضاء.
وتصدي مصطفي كمال لتصويبة شيكابالا القوية مع الدقيقة 85 من ضربة ثابتة قريبة، ودافع المقاصة بشكل منظم ارهق وسط وهجوم الزمالك في مقابل هجمات مرتدة خطيرة قادها النجدي.
وحاول الزمالك في الدقائق الست البديلة ولكن بلا جدوي وسط دفا مستميت للمقاصة وبسالة من الحارس مصطفي كمال لينتهي اللقاء بخسارة ثالثة للزمالك هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: عاجل ..الزمالك يشكو ياسر محمود للجبلاية   الجمعة مايو 27, 2011 5:24 am

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم التقدم بشكوى رسمية لإتحاد الكرة ضد ياسر محمود حكم مباراة الفريق أمام المقاصة والتي خسرها الزمالك بهدف دون مقابل ، بعدما تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة الفريق الأبيض بالإضافة إلى قيامه بإلغاء هدف مؤكد للزمالك .
وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك قد شن هجوما على حكم اللقاء خاصة وأنه تحامل على الفريق الأبيض خلال المباراة.
جوووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gardenia2000
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: الزمالك راحة يومين ويبحث عن وديتين استعداداً للشرطة   الجمعة مايو 27, 2011 5:25 am

منح الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين عقب مباراته أمام مصر المقاصة بالأسبوع الـ23 للدورى العام والتى خسرها بهدف نظيف.

فيما بدأ الجهاز الإدارى برئاسة وليد بدر بتكليف من حسام حسن الترتيب لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين البدلاء والصاعدين وإدخالهم أجواء المباريات تحسبا للاحتياج إلى خدمات أى منهم فى أطار استعدادات الفريق لمباراة اتحاد الشرطة المقررة يوم 9 يونيه المقبل بالأسبوع الـ24 للدورى.

بخلاف المباراتين الوديتين الجارى الاتفاق عليهم، هناك مباراة أخرى أمام المصرى البورسعيدى فى تكريم نجم بورسعيد الراحل مسعد نور والتى لم يتحدد موعدها هى الأخرى حتى الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار نادى الزمالك(2010-2011)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تمريض المنصورة :: القسم الرياضى :: رابطة مشجعي نادي الزمالك-
انتقل الى: